نيسان الكويت واهم المعلومات والتفاصيل والاسعار

تتولى وكالة نيسان الكويت مجموعة البابطين، حيث أنها هي الموزع الحصري لسيارات نيسان، إنفينيتي، رينو، وستروين في دولة الكويت، وقد اكتسبت ثقة الكثير من العملاء بفضل ما توفره من مستويات خدمة عالية الجودة للغاية، خاصة أنها اليوم تحتل الريادة في جانب التسويق بعدة فئات مختلفة، إضافة لكونها تمتلك أكبر حصّة تسويقية لنيسان ضمن دول الشرق الأوسط، واليوم سنتعرف على أهم المعلومات عن نيسان الكويت.

اقرأ أيضاً: جراند شيروكي 2020 مواصفاتها واسعارها في الكويت

شركة نيسان

تمتلك وكالة نيسان الكويت مجموعة البابطين خبرة  تناهز 72 عاماً، لتُرسي لنفسها سمعة موثوقاً بها في سوق سيارات الكويت، إذ تشتهر بخدمة ممتازة للعملاء وترسيخ علاقات طويلة الأمد معهم عبر جميع خدماتها ومنتجاتها عالمية المستوى التي تسوّقها، وهو ما أدى إلى امتلاك مجموعة البابطين حقوق الترخيص لأحد العلامات التجارية الرائدة في العالم امتداداً من الولايات المتحدة الأمريكية الى الشرق الأقصى مثل نيسان.

نيسان البابطين

تضم وكالة نيسان البابطين في الكويت 3 معارض مختلفة في أنحاء الدولة، بجانب 10 مراكز خدمة و5 مراكز لبيع وتوفير قطع الغيار الاصلية.

رقم نيسان البايطين

نيسان

ويمكنك مهاتفة وكالة نيسان البايطين في الكويت عبر رقم 1804888 العام لأجل الاتفاق على حجز موعد صيانة، أو للسؤال عن اسعار وتوافر قطع غيار مختلف، إضافة للسؤال عن أسعار السيارات المختلفة وتوافرها.

موقع نيسان البابطين الكويت

وفي الختام، توفر  وكالة نيسان الكويت مجموعة البابطين العديد من الخدمات عبر موقعها الرسمي في دولة الكويت لخدمة عملاء نيسان الحاليين ومن يرغب في شراء سيارة جديدة أو الاستفسار عن أي شيء يتعلق بخدماتهم المقدمة، حيث تعرض في الموقع تشكيلة طرازاتها، والعروض على الشراء، وعناوين مراكز الصيانة والمعارض، وغيرها الكثير، وللدخول إلى موقع الشركة: اضغط هنا

سيارات نيسان الكويت

نيسان

أما أسعار أبرز سيارات نيسان الكويت، فهي كما يلي:

  • نيسان سنترا بتداءً من 3,777 دينار
  • نيسان صني بتداءً من 4,350 دينار
  • نيسان التيما بتداءً من 5,999 دينار
  • نيسان مكسيما بتداءً من 7,999 دينار
  • نيسان كيكس بتداءً من 4,777 دينار
  • نيسان اكس تريل بتداءً من 6,249 دينار
معلومات Nissan مقال
loaing icon