ميتسوبيشي asx 2020 اسعارها ومواصفاتها بالامارات

ميتسوبيشي asx 2020 هي واحدة من أبرز طرازات صانعة السيارات اليابانية، حيث تعد ثالث أعلى طرازاتها مبيعاً، وتمنحك السيارة تجربة قيادة مثالية على الطرقات، وتوفر السيارة الرياضية متعددة الأغراض المدمجة، مرونة واسعة في تعدد الاستخدامات، حيث تمتلك ثقة الكثير من السائقين في الأسواق العربية، واليوم، ستُطلعك سترايف على أسعارها ومواصفاتها بالإمارات العربية المتحدة.

ميتسوبيشي asx 2020 

ميتسوبيشي asx

في البداية، سنتحدث عن تصميمها الخارجي، حيث تتمتع بمظهر راقي، ويظهر ذلك في واجهتها الأمامية، حيث تحصل على شبك أمامي ضخم والذي يحتوي على عدد من الشرائح المعدنية مع إطارات من الكروم المحيطة بالشبك الأمامي العلوي والسفلي مع مصابيح امامية جديدة حادة ومسحوبة الى طرفي السيارة و التي تحتوي على عدسات بتقنية، وعلى جانبي المصد حصلت السيارات على مصابيح ضباب جديدة والتي جاءت بتصميم مستطيلي ويحيط به إطار من اللون الأسود بالاضافة إلى فتحة تهوية في اسفل المصد ذات تصميم رياضي.

ومن الجانب، يُمكنك رؤية التموجات عن الأبواب مع مقابض الأبواب مطلية بالكروم مع اطار أسود في اسفل السيارة و يحيط بالاطارات، وعلى المصد الخلفي من السيارة ستجد اسطبات جديدة مكحلة اللون والتي تحتوي على لمبات LED و في اسفل المصد يوجد شبك رياضي بينما في أعلى الصندوق يوجد جناح رياضي.

داخلية ميتسوبيشي asx 2020 

ميتسوبيشي asx

وفي الداخل، تسع المقصورة لخمسة رُكاب، مع سقف زجاجي بانورامي مع إضاءة LED داخلية. ويوفر مسند الذراع والصندوق الأوسط إمكانية الاحتفاظ بالمتعلقات الشخصية الصغيرة، مع شاشة كبيرة الحجم 8 بوصة الجديدة والتي تعمل باللمس (SDA) مع نظام الصوت المتميز Rockford Fosgate الذي يتألف من 9 مكبرات صوت، ويشتمل نظام SDA الجديد على نظام أبل كار بلاي، الذي يتيح اتصال هواتف آيفون لتشغيل الخرائط، الموسيقى، المكالمات، الرسائل وغير ذلك الكثير بسهولة تامة من خلال المساعد الرقمي سيري. بصندوق خلفي متعدد الاستخدامات واسع وسهل الاستخدام.

كما تتتمتع بمساحة أكبر تصل إلى 358 لتر، في حين أن المدى الواسع عند فتح الباب الخلفي وأرضية الصندوق الخلفي المنخفضة تجعل عملية تحميل وتفريغ الأمتعة سهلة وخالية من المتاعب. ولتحميل ونقل الأمتعة والأغراض الثقيلة، يمكن جعل المقاعد الخلفية مسطحة بالكامل مع إمكانية الطي بنسبة 60:50.

امان ميتسوبيشي asx 2020 

ميتسوبيشي asx

وتتوفر السيارة بالإمارات بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة ومن أبرزها ما يلي:

  • نظام التحذير من الزوايا غير المرئية
  • نظام مساعد عند تغيير المسار
  • التحذير عند الرجوع للخلف
  • 7 وسائد هوائية
  • كاميرا للرؤية الخلفية
  • نظام مساعد للصعود على المرتفعات.
  •  نظام إشارة التوقف الطارئ.

محرك ميتسوبيشي asx 2020 

ميتسوبيشي asx

تستمد السيارة قوتها من محرك بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر بقوة 150 حصان وعزم دوران يبلغ 197 نيوتن.متر مع نظام دفع أمامي فقط أو دفع رباعي، وقدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/ساعة خلال 11.3 ثانية، مع معدل إستهلاك للوقود 8 كيلومتر لكل لتر وتبلغ سرعتها القصوى 193 كم/الساعة.

اسعار ميتسوبيشي asx 2020 

وفي الختام، تتوفر ميتسوبيشي asx 2020 الاس يو في المدمجة بالامارات العربية المتحدة عند الوكيل شركة الحبتور للسيارات بهذه الأسعار:

  • ميتسوبيشي asx 2020 2.0L GLX 2WD Mid Option بسعر 69,900 درهم إماراتي
  • ميتسوبيشي asx 2020 2.0L GLX 4WD mid option بسعر 79,900 درهم إماراتي
  • ميتسوبيشي asx 2020 2.0L GLX 4WD Full Option بسعر 89,900 درهم إماراتي

اقرأ أيضاً: الحبتور للسيارات ودايملر للمركبات تطلقان فوزو كانتر يورو 5 الجديدة في الشرق الاوسط

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon