ميتسوبيشي اتراج 2020 المواصفات والسعر في الامارات

ميتسوبيشي اتراج 2020 هي سيدان مدمجة صغيرة الحجم تقدمها صانعة السيارات اليابانية بالإمارات العربية المتحدة للشباب والفتيات من لا يمتلكون أسرة كبيرة، فهي سيارة اقتصادية للغاية، وهي واحدة من أفضل الخيارات التي يُمكنك الحصول عليها إذا كنت تبحث عن شراء أول سياراتك، واليوم، ستُطلعك سترايف في السطور التالية على أسعارها ومواصفاتها بالإمارات.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي asx 2020 اسعارها ومواصفاتها بالامارات

ميتسوبيشي اتراج 2020

ميتسوبيشي اتراج

في البداية، سنتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تتمتع بتصميم بسيط وأنيع، وتأتي بتصميم “الدرع الديناميكي” الجديد لميتسوبيشي، في المقدمة هناك شبك أفقي صغير باللون الأحمر محاط بتطعيمات من الكروم ومتصل بمصابيح LED دائرية، ويقع أسفله شبك تهوية أكبر حجماً.

وفي الجانب فنرى المرايا الجانبية مع إشارات الانعطاف عليها، مع جنوط معدنية قياس 14 بوصة، بالإضافة إلى خطوط انسيابية ديناميكية على طول الجانب بداية من المقدمة وحتى المصابيح الخلفية، وفي الخلف هناك مصابيح خلفية LED على شكل L ومصد خلفي مربع انسيابي، ويتوفر أيضاً جنوط ألمنيوم مقاس 15 بوصة.

داخلية ميتسوبيشي اتراج 2020

ميتسوبيشي اتراج

في الداخل، تتميز المقصورة باحتوائها على العديد من المزايا سهلة الاستخدام، والمساحة الواسعة نسبياً، مع ﺗﺼﻤﻴﻢ داﺧﻠﻲ ﻣﺜﻴﺮ ﻟﻺﻋﺠﺎب ﺗﻤﺎﻣﺎً  ﻛﺎﻟﺘﺼﻤﻴﻢ اﻟﺨﺎرﺟﻲ، فاﻟﻘﻤﺎش اﻷﻧﻴﻖ واﻟﻤﻮاد ﻋﺎﻟﻴﺔ اﻟﺠﻮدة ﻟﻠﻤﻘﺎﻋﺪ اﻟﻠﻴّﻨﺔ واﻟﺪاﻋﻤﺔ ﻟﻠﺠﺴﻢ ﻓﻲ ذات اﻟﻮﻗﺖ، وﺗﺘﻜﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﻟﻮﺣﺔ اﻟﻌﺪادات ﻋﺎﻟﻴﺔ اﻟﺘﻘﻨﻴﺔ.

كما استطاعت الشركة اليابانية تنظيم الكونسول الوسطي بشكل جيد، فهناك شاشة نظام معلومات ترفيهي قياس 7 إنش في منتصف الكونسول الوسطي، يوجد أعلاها فتحتين للمكيف، هذا بالإضافة إلى عجلة قيادة كهربائية متعددة الإستخدام، كما تتوفر بالسيارة بلوتوث ومدخل AUX، مدخل USB، نظام صوتي مع 2 مكبرات، هذا بجانب العديد من المزايا الاخرى مثل التحكم في المقاعد كهربائياً، فتحات مكيف للمقاعد الخلفية، مزيل ضباب خلفي، فتح وغلق النوافذ عن بعد.

امان ميتسوبيشي اتراج 2020

تتوفر السيارة بالإمارات ببعض مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة للحفاظ عليك أثناء القيادة وتوفير تجربة قيادة ملائمة، وهي كالتالي:

  • هيكل متطور معزز للأمان أثناء التصادم (RISE)
  • وسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS للسائق والراكب الأمامي
  • شدادات أحزمة الأمان والتي تعمل على إحكام ربط أحزمة المقاعد الأمامية أتوماتيكياً في حالة وقود تصادم
  • نظام التحكم النشط بالثبات (ASC)، ﻟﻠﻤﺴﺎﻋﺪة ﻓﻲ اﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﺘﺤﻜﻢ ﺑﺎﻟﺜﺒﺎت ﻋﻠﻰ اﻟﻄﺮﻳﻖ وﻣﻨﻊ اﻻﻧﺰﻻق.
  • 4ABS + EBD، والذي يمنع اﻟﻌﺠﻼت ﻣﻦ اﻻﻧﻐﻼق أﺛﻨﺎء اﻟﻔﺮﻣﻠﺔ ﻓﻲ ﺣﺎﻻت اﻟﻄﻮارئ
  • نظام التحكم المساعد للإقلاع على المرتفعات (HSA)
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS)

محرك ميتسوبيشي اتراج 2020

ميتسوبيشي اتراج

نصل إلى القوة، حيث تستمد السيارة قوتها من محرك MIVEC عالي الاستجابة المكون من ثلاثة أسطوانات سعة 1.5 لتر، والذي يولد قوة 78 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصى يبلغ 100 نيوتن.متر عند 4,000 دورة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة ذو التعشيق المستمر INVECS-III CVT، واﻟﺬي ﻳﺘﻤﻴﺰ ﺑﻨﺴﺒﺔ واﺳﻌﺔ اﻟﻨﻄﺎق، وﺑﻌﺪد دورات ﻓﻲ اﻟﺪﻗﻴﻘﺔ ﻫﻲ اﻷﻣﺜﻞ ﻟﺘﺤﻘﻖ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎت أداء ﻋﺎﻟﻴﺔ وﺗﻮﻓﻴﺮا ﻓﻲ اﻟﻮﻗﻮد. 

سعر ميتسوبيشي اتراج 2020

وفي الختام، تتوفر ميتسوبيشي اتراج 2020 السيدان الصغيرة بالإمارات العربية المتحدة عند وكيل صانعة السيارات اليابانية شركة الحبتور للسيارات بفئة واحدة وهي ميتسوبيشي أتراج 2020 1.2 GLX Mid Option بسعر 41,900 درهم إماراتي.

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon