موستنج ايكوبوست 2020: سيارات عضلات أمريكية بسحر خاص

فورد موستنج هي سيارة تسحر القلوب بكل سهولة، ولكن طراز موستنج ايكوبوست تحديداً يعتبر من بين الخيارات الأفضل لأنه الأرخص اذ أنه يأتي بأصغر محرك، ما يعني استهلاك أقل للوقود، من دون التضحية بالأداء.

 

إليك بالتفصيل مزايا موستنج ايكوبوست

التصميم الخارجي

تتميز فورد موستنج بتصميمها الذي يسحر، لكن طراز ايكوبست سنة 2020 يتميز بأسلوب استثنائي وحضور قوي لا مثيل لهما، فهي تأتي مع شبك أمامي مظلم مع شارة مميزة في المقدمة محاطة بإضاءة قوية والتي تتكون من المصابيح الأمامية المميزة بتقنية  LED، بما في ذلك الإضاءة المنخفضة، ومصابيح التأشير للانعطاف، والإضاءة العالية الكاشفة، ومصابيح الضباب المتوفرة والتي تمكنك من الرؤية بوضوح في أي عاصفة رملية، بينما في الجانب تسيطر الخطوط الكلاسيكية الممتدة من المقدمة وصولاً إلى مؤخرة السيارة، والتي تتميز بوجود إضاءة LED خلفية بتصميم جديد وأنيق, وعادم مزدوج ب 4 فتحات.

وتأتي فورد موستنج طراز سنة 2020 مع 11 لوناً بارزاً لتختار من بينها، بما في ذلك ثمانية ألوان كلاسيكية وثلاثة ألوان جديدة وهم: برتقالي هياج, أحمر رياضي سباق، أسود ظلي، رمادي مغناطيسي، أزرق براق، أحمر ياقوتي، أصفر ثلاثي، فضي صلب، أبيض أكسفوردي، أزرق كونوي، أحمر قرمزي ملكي.

 

التصميم الداخلي

كعادة سيارات فورد الأمريكية تتميز المقصورة الداخلية لموستنج ايكوبست بالفخامة وتوفير أكبر قدر من الراحة والرفاهية للركاب، فهناك المقاعد الجلدية الفاخرة والتي تدعم أنظمة التدفئة والتبريد

إضافة إلى العديد من لمسات الكروم الانيقة والتي تحيط ايضا بمقابض الأبواب وفتحات التهوية لتصبح الداخلية أكثر جمالا, بالإضافة إلى سقف قماشي قابل للكشف على نظام تشغيل كهربائي لضمان التشغيل السريع والهادئ.

تقنيا تأتي فورد موستنج مع شاشة نظام معلوماتي ترفيهي تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع مقود كهربائي متعدد الأستخدامات, ونظام صوتي محيطي مكون من 12 سماعة مع مدخل USB & AUX, ومشغل أسطوانات CD وكذلك لوحة العدادات ومؤشرات القيادة والمؤلفة من شاشة LCD رقمية قياس 12 بوصة مع نظام MyColor حيث يمكنك تخصيص لوحة العدادات وفق ثلاثة تنسيقات مختلفة للمؤشرات والعدادات:

النمط العادي، النمط الرياضي، أو نمط الحلبة، لكنها البداية وحسب... فبفضل نظام MyColor يمكنك جعل تنسيق المؤشرات والعدادات يتلاءم مع مزاجك من خلال مجموعة من الألوان!

 

الأمان

تمتلك فورد موستنج باقة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق وفي مقدمتها نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS, نظام التحكم بالانطلاق, وقفل إلكتروني للفرامل الأمامية, إنذار لمنع السرقة, نظام التحكم الديناميكي للثبات, نظام عرض مراقبة ضغط الإطارات, نظام التحكم في الجر, مع 4 وسائد هوائية.

 

المحركات

يأتي محرك EcoBoost سعة 2.3 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 310 حصان وعزم الدوران الذي يبلغ 475 نيوتن متر, مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي SelectShift بـ10 سرعات, وقدرة على التسارع من صفر إلى 96 كم/ساعة خلال 4 ثواني.

 

اكتشف الفئات والأسعار فورد موستنج ايكوبوست

تتوفر فورد موستنج ايكوبوست في الأسواق السعودية بفئتين وهم:

  • فورد موستانج 2020 2.3L Fastback EcoBoost بسعر 98,980 ريال سعودي.
  • فورد موستانج 2020 2.3L Fastback EcoBoost Premium بسعر 117,780 ريال سعودي.

اقرأ ايضا: اليك اسعار ومواصفات فورد تورس 2020

Ford مقال
loaing icon