نيسان توسع انتشارها في المملكة العربية السعودية مع مناهل العالمية وكيلاً جديداً لها

أعلنت شركة نيسان اليوم، تعيين شركة مناهل العالمية وكيلاً جديداً في المملكة العربية السعودية، في خطوة تهدف إلى توسيع شبكة مبيعاتها، وتدعيم تواجدها بالقرب من عملائها في جميع مناطق المملكة.

وسيتركز عمل شركة مناهل العالمية التابعة لمجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه، على مبيعات أساطيل السيارات للعملاء من الجهات الحكومية والشركات، الى جانب التعاون مع موزعين مستقلين في كافة مناطق ومدن المملكة، من أجل تعزيز الانتشار والوصول لجميع عملاء نيسان في السعودية. وستساهم هذه الخطوة في تعزيز انتشار سيارات نيسان لدى 177 موزعاً مستقلاً في أنحاء المملكة بما في ذلك المناطق البعيدة عن مراكز المدن. هذا وسيستفيد عملاء نيسان من عروض التمويل الخاصة التي ستقدمها "مناهل العالمية" لتكون متوفرة للمرة الأولى لدى الموزعين المستقلين.

وتحتفظ شركة "بترومين نيسان" التي أبرمت شراكتها مع نيسان في عام 2016 بموقعها كوكيل معتمد لسيارت نيسان في المملكة العربية السعودية لكافة المبيعات المباشرة عبر شبكتها الواسعة من صالات عرض السيارات في مواقع أساسية على مستوى المملكة. وتقدم بترومين نيسان خدمات الصيانة مع فنيين معتمدين من شركة نيسان باليابان، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية في أكثر من 700 مركز خدمة في المملكة. وقد تم إنشاء هاتف موحّد على مدار الساعة وموقع إلكتروني خاص لمساعدة عملاء نيسان في المملكة على إيجاد أقرب مركز خدمة لهم.

وتهدف نيسان في المملكة الى مضاعفة حصتها في السوق السعودي، يأتي ذلك ضمن إطار خطتها الاستراتيجية حتى العام 2022. وستتخصص شركة مناهل العالمية في عمليات بيع سيارات نيسان صني، نيسان سنترا، نيسان نافارا، نيسان باترول سفاري، بالإضافة الى نيسان أورفان ونيسان سيفيليان.