فعاليات رمضانية لاندية وفرق السيارات في الكويت

فعاليات وانشطة متعددة قامت بها اندية وفرق السيارات خلال شهر رمضان، فخلاله تم تنظيم غبقات وأعمال خير مثل توزيع وجبات افطار الصائم والتجمع في الدوانيات وعمل الجولات التي تسبق موعد الافطار وغيرها.

نادي بورشه أقام غبقته السنوية في قاعة السدو بفندق الجميرا وحضرها عدد من اعضاء وعضوات النادي اضافة لعدد خاص من المدعوين منهم فريق سترايف الذي حضرها وتم خلالها تكريم مجموعة من الاعضاء والعضوات.

نادي ملاك سيارات ديفندر اقام غبقته السنوية في القاعة الرئيسية بمتحف السيارات التي حضرها ايضا فريق سترايف بدعوة من النادي.

مؤسس معرض أوتووركس اقام غبقة ايضا في القاعة الرئيسية بمتحف السيارات بحضور عدد من المدعويين من مجموعة من فرق السيارات والشركات المشاركة.

استضاف فريق كويت تراك بدوانية الشطي وفد من الغانم للسيارات وكيل شفروليه الكويت، حيث قدّموا لرواد الدوانية واعضاء فريق تجربة الجيل الجديد من سيلفرادو.

فريق MB-club كويت لسيارات مرسيدس اقام جولة لمجموعة من الاعضاء وسياراتهم على جسر جابر الاحمد في الفترة ما قبل الفطور.

اما الحدث الاكبر هو مشاركة 11 فريق ونادي سيارات مع فريق DRAG965 بتوزيع وجبات افطار على عدد كبير من المحتاجين في منطقة المهبولة على مدار يومين.

فريق كويت دراغون للدراجات اقام غبقته السنوية في معرض دراجات KTM، اضافة لمشاركته في قرقيعات سيهات 3 في المنطقة الشرقية بالسعودية.

نادي كورفيت الساحل الشرقي السعودي اقام افطار رمضاني بشاطئ موفمبيك الخبر شارك فيها مجموعة من اعضائه حيث تم عمل انشطة ومسابقات للاعضاء والاطفال بمشاركة اندية كورفيت الكويت والبحرين والامارات.

اقرأ ايضا: البارون الأحمر الكويتي يلفت الانظار في المانيا

loaing icon