جولة داخل عالم الفخامة في توب مارك موناكو 2019

إذا كنت من عشاق السيارات المترفة والراقية، اضافة الى الاكسسوارات الفاخرة مثل الساعات، فدعنا نصطحبك اليوم في جولة عبر معرض توب مارك موناكو Top Marques Monaco الذي يحتفل بالذكرى السنوية السادسة عشرة له عبر عرض فخم يتضمن عدد من السيارات التي ظهرت بأرقى الأشكال وذلك أثناء إقامته ما بين يوم 30 مايو و3 يونيو.

 

فور أن تدخل إلى المعرض ستشعر بالانبهار من مستوى الديكورات الداخلية والراقية والأنيقة بجانب وجود آلاف الحضور الذين لا يستطيعون رفع أعينهم عن مختلف التحف الفنية المتاحة للعرض أمام الجمهور، وهو ما يبدأ مع رولز رويس كولينان المذهلة الى جانب إحدى نسخ طراز رايث من الصانعة البريطانية فائقة الفخامة.

وقبل أن تبتعد كثيراً سترى الرقي يتجسد أمام عينك فور أن تلقي نظرة على عالم سيارات بنتلي الحاضرة أيضاً لتحتدم منافسة الرونق البريطاني الفريد أيضاً برؤيتك قسم استون مارتن التي تستعرض جمال سوبركار AM-RB 003 الفريدة والتي لن يصنع منها سوى 500 نسخة فقط.

هذا وإن كنت من عشاق القوة والسرعة، فسوف تجد حولك كذلك الكثير من الطرازات القادرة على ابهارك مثل ماكلارين GT التي جرى تدشينها لالول مرة بالمعرض، فضلا عن عدة سيارات مميزة وفخمة من مرسيدس تتضمن نسخة معدلة من طراز G-Class من قبل شركة برابوس وحتى بعض سيارات اودي وفيراري المميزة.

هذا ولا يقتصر معرض توب مارك على السيارات، فستتجول بين مجموعة من اجمل الساعات من ابرز العلامات، من ضمنهم بوفيه وشوبار وروجيه دوبوي، وعندما تنتهي من الساعات، ستذهلك القوارب المتواجدة من ماركات مثل برابوس الشهيرة.

اقرأ أيضاً: اذهب معنا بجولة في معرض عالم التعديل بودينسي 2019 للسيارات