بترومين نيسان تدشن أول صالة عرض في مكة المكرمة

افتتحت بترومين نيسان الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية اليوم أول صالة عرض لها في مكّة المكرّمة، الأمر الذي سيساهم في الوصول للعملاء بشكل أكبر وتوفير مجموعة من الخدمات المتميزة لهم. وتعتبر الصالة الواقعة في الكعكية على طريق الليث من أكبر صالات عرض بترومين نيسان في المنطقة الغربية والتي توفّر خدمات البيع وما بعد البيع في المملكة. وتم خلال الافتتاح الإعلان عن إطلاق سيارة ألتيما 2019 الجديدة كلياً، المتوفرة في كافة صالات بترومين نيسان في المملكة.

تم بناء الصالة الجديدة بأحدث التصاميم والمعايير العالمية لتلبية احتياجات العملاء ، بإجمالي مساحة مباني تبلغ 2800 متر مربع.  كما تضم الصالة الجديدة معرضاً يوفر أحدث موديلات سيارات نيسان و يستوعب ثلاثة عشر سيارة. ويبرز مركز صيانة بترومين اتوكير الكعكية كأكبر مركز للصيانة من بين 35 مركزأ لأتو كير حول  المملكة بإجمالي مساحة تقدر ب 950 متر مربع. كما يوجد مركز خدمة للصيانة الدورية السريعة ومنفذاً لبيع قطع غيار نيسان الأصلية. جدير بالذكر أن بترومين نيسان توفر لعملائها في المملكة شبكة واسعة من صالات العرض والمبيعات وخدمات ما بعد البيع، وتدير حالياً 12 صالة عرض في 6 مدن مختلفة كالرياض، والمدينة المنورة  والدمام  والأحساء  والخبر وجدة و مكة المكرمة.

وحضر الفعالية المدراء التنفيذيون في كل من شركة نيسان العربية السعودية وبترومين نيسان إضافة إلى مجموعة من أصحاب الشأن والإعلاميين.

ستتوفر نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً بنسخ متعددة هي S و SV و SR و SL مزوّدة بمحرك سعة 2.5 لتر، إضافة إلى نسختي SV و SL المزودتين بمحرك توربو سعة 2 لتر. ويمكن حجز النسخ المزوّدة بمحرك VC توربو سعة 2 لتر خلال الربع الثالث من عام 2019. هذا ويمكن حجز تجربة قيادة السيارة التي تتوفر بمجموعة واسعة من الألوان في كافة صالات عرض بترومين نيسان.

يبدأ سعر نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً من 83730 ريالاً سعودياً.

اقرأ ايضا: هل تعلم؟ اسرع نيسان GT-R في العالم تمكث في البحرين

loaing icon