إفتتاح تجربة 007 إليمنتس الخاصة بأفلام جيمس بوند

أعلنت 007 إليمنتس، التجربة الجديدة والممتعة الخاصة بسلسلة أفلام جيمس بوند والمقامة في قمة جبل التزلج الرائع غايسلاخكوغل في قرية سولدن النمساوية - عن افتتاح أبوابها للزوار.

وحظيت الممثلة ناعومي هاريس، التي لعبت دور "مونيبيني" (في فيلمي "سبيكتر" و"سكايفول")، بشرف افتتاح العمل السينمائي التركيبي "007 إليمنتس" إلى جانب جيكوب فالكنر، العضو المنتدب لشركة "بيرغبانن سولدن".

وتوفر التجربة الجديدة للزوار فرصة استكشاف عملية تصوير الأحداث المشوقة لفيلم "سبيكتر" في سولدن، والاستمتاع بالعروض التفاعلية باستخدام تكنولوجيا جاكوار لاند روڤر. كما يمكن للزوار أن يشاهدوا سيارة الدفع الرباعي الشهيرة لاند روڤر ديفندر المعروضة على حافة المنحدر والتي استخدمها في الفيلم أتباع الشرير "هينكس"، فضلاً عن رينج روڤر سبورت SVR التي قادها "هينكس" نفسه والذي أدى شخصيته النجم ديف باوتيستا.

وسيتم استعراض أحدث تقنيات جاكوار لاند روڤر من خلال مزايا السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات "جاكوار I-PACE"، أول سيارة كهربائية بالكامل من جاكوار، بالإضافة إلى أنظمة الذكاء الاصطناعي التي توظفها الشركة.

يذكر أن سيارات "جاكوار" و"لاند روڤر" ظهرت في 9 من أفلام "جيمس بوند" منذ عام 1983 عندما هرب روجر مور- الذي لعب دور "بوند" آنذاك- في سيارة "رينج روڤر كلاسيك" المكشوفة والتي كانت تقودها "بيانكا" (تينا هودسون).

وبارتفاعها الذي يتعدى 3 آلاف متر فوق مستوى سطح البحر، تعد "007 إليمنتس" التجربة الأعلى من نوعها والتي تأخذ الزوار في رحلة عبر 9 صالات عرض وساحة ذات إطلالات خلابة على جبال الألب. وتستكمل المساحات الدراماتيكية المذهلة ذلك بمشهد صوتي غامر يستعرض العناصر المميزة لأفلام "جيمس بوند"– لتدخل الزوار إلى عالم العميل "007" الشيق وتكشف لهم عن روعة إبداعه.

اقرأ ايضاً: أفضل 5 سيارات استخدمت في سلسلة أفلام جيمس بوند