اليك أغلى الطرازات المباعة بمزاد معرض الرياض للسيارات 2019

أطلقت المملكة العربية السعودية مؤخراً مهرجان موسم الرياض 2019 الذي يضم عدد كبير من الأحداث، والتي كان من بينها معرض الرياض للسيارات الذي بدأ فعالياته يوم 21 نوفمبر مستمراً حتى اليوم، 26 نوفمبر.

اقرأ أيضاً: أستون مارتن تكشف النقاب عن سيارتها دي بي إكس في منطقة الشرق الأوسط

تم خلال احداث المعرض استقبال آلاف الزوار واستعراض أكثر من 1,200 سيارة معدلة وكلاسيكية ونادرة، مع إقامة مزاد عالمي للكثير من الطرازات، واليوم نلقي نظرة على أغلى ما تم بيعه به.

تمكن المزاد في أول أيامه من بيع 24 سيارة بإجمالي 83 مليون ريال، وهو ما يعد إنجاز ضخم للغاية نظراً لمدى ندرة وروعة السيارات المتاحة، حيث كانت السيارة الأغلى على الإطلاق التي تم بيعها هي باجاني زوندا ريفييرا الوحيدة من نوعها ذات محرك V12 AMG بقوة 760 حصان، حيث بيعت مقابل 20.6 مليون ريال.

بدأ مزاد معرض الرياض للسيارات 2019 أحداثه مع هايبركار بوجاتي شيرون سبورت 110 ANS المحدودة، حيث سريعاً ما تم بيعها مقابل 12.75 مليون ريال خلال أحداث المعرض، وذلك نظراً لوجود 20 نسخة فقط منها بعد تقديم بوجاتي لها احتفالاً بمرور 110 عام على تأسيسها.

هذا وقد كانت السيارة الأرخص بالمزاد هي فيات ابارث 695C ريفالي الهاتشباك الرياضية، حيث بيعت مقابل 112.5 ألف ريال، فيما شارك اثنين من المشاهير بالمزاد هما  لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينو عبر ممثل له ليقتني استون مارتن رابيد AMR، إضافة للممثل المصري محمد رمضان الذي أضاف إحدى مرسيدس G65 AMG نادرة لا يوجد منها سوى 65 نسخة في العالم لمجموعته.

loaing icon