أبرز السيارات الجديدة من معرض توب مارك موناكو 2018

احتفل معرض توب مارك موناكو Top Marques Monaco بالذكرى السنوية الخامسة عشرة بعرض فخم تضمن عدد من السيارات التي ظهرت بأرقى الأشكال. وقد تضمن الاحتفال أيضاً  أكثر من 30 تجربة قيادة في مضمار موناكو للفورمولا 1.

وكنا متواجدين في هذا المعرض المميز حيث ظهرت مجموعة من السيارات الخارقة والمعدلة. وبطبيعة الحال، السيارات الأحدث هي التي لفتت معظم الأنظار.

ومن أحدث السيارات التي برزت في توب مارك موناكو 2018 هي Tushek TS 900 H، سيارة هجينة من فريق Tushek الذي أسسه سائق السباقات السلوفيني Aljoša Tushek. تتسارع الـ Tushek TS 900 H من صفر إلى 100 كلم/الساعة خلال 2.5 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 380 كلم/الساعة.

ومن السيارات الرائعة التي تواجدت في المعرض، الـ BDI Enigma البريطانية والتي تستطيع أن تولد عزم دوران بقدرة 2150 نيوتن متر (أكثر من ذلك التي تولده البوجاتي شيرون بـ 550 نيوتن متر) مع سرعة قصوى تصل إلى 290 كلم/ الساعة.

وفي المعرض أيضاً سيارة Missile من شركة Corbellati وهي أسرع السيارات الفارهة في العالم حيث تصل سرعتها القصوى إلى 500 كلم/ ساعة. تتمتع Missile الكوبيه بشكل أنيق وبخطوط تشبه تلك التي تظهر على سيارة "ألفا روميو 33 سترادال". تعمل السيارة من خلال محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 9.0 ليتر، قادر على توفير قوة دفع تبلغ 1800 حصان وعزم دوران يبلغ 2350 نيوتن متر.

وشمل توب مارك موناكو اختبار سيارة Zenvo TSR-S الجديدة الفريدة من نوعها والتي سيقتصر إنتاجها على خمس سيارات فقط سنويًا.

اقرأ ايضا: سيارات فاخرة من دور الازياء العالمية
 

 

معارض معارض وفعاليات سيارات هجينة سيارات فخمة سيارات جديدة
loaing icon