مرسيدس جي كلاس 2020 إليك المواصفات والأسعار

تعد مرسيدس جي كلاس 2020 السيارة واحدة من السيارات الأكثر أيقونية في العالم حيث أنها تمتلك نفس تاريخ سيارات عريقة أخرى مستمرة حتى اليوم بتغييرات بسيطة على هيئتها الخارجية مثل بورشه 911، وهي تأتي من خلفية عسكرية مثل جيب رانجلر مع قدرات مذهلة على الطرق الوعرة.

 

اكتشف مزايا سيارة مرسيدس جي كلاس 2020

ما يميز مرسيدس جي كلاس 2020 حقاً هو أنها بجانب كل ذلك رمز للمكانة الاجتماعية المرتفعة والثروة الطائلة، حيث أن ملاكها عادة ما يكونوا من كبار المشاهير والشيوخ والأمراء حول العالم، ولذلك سنلقي اليوم نظرة على أهم مواصفاتها وأسعارها في السعودية.

 

الداخلية

تأتي المقصورة الداخلية بمساحة أكبر كي تبوح بأسرارها: حيث تتميز مرسيدس جي كلاس بمقاعد ذات تصميم جديد مع أقصى درجات الجاذبية وأرقاها.

كما أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من التجهيزات والألوان الجذابة والخامات الفخمة مثل أجود أنواع الجلود فائق الفخامة و زخرفات خشبية وكربونية ولمسات معدنية، وحزمة Multicontour للمقاعد الأمامية تضيف لها وظائف التدفئة والتبريد والمساج.

 

التقنيات


 

بجانب فخامة المقصورة فهي أيضاً تأتي مع أحدث التقنيات، فهناك نظام معلوماتي ترفيهي بشاشة عرض بدقة عالية مقاس 12,3 بوصة كما تأتي مع مقود كهربائي متعدد الاستخدام بالإضافة إلى نظام  صوت محيطي من Burmester يتكون من 15 سماعة صوت عالية الأداء مع مخرج AUX و USB و DVD، مع نظام إضاءة محيطة يبعث على البهجة حيث تقوم السيارة بالترحيب بالسائق من خلال عرض أضواء ترحيب.

 

الأمان

تتمتع مرسيدس جي كلاس مع العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، فعلى سبيل المثال وليس الحصر: نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، مساعد الفرامل BA، ونظام مراقبة ضغط إطارات الهواء، ونظام كشف النقط العمياء، وفتح القفل التلقائي بحالة إصطدام، ونظام أكياس هوائية متقدم (AABS)، حساسات خلفية وأمامية، بالإضافة إلى 7 وسائد هوائية لحماية الركاب في حال حدوث تصادم قوي.

 

الخارجية

تأتي مرسيدس جي كلاس بتصميم قوي وفريد مع الإبقاء على الشكل الصندوقي للحفاظ على الهوية، ففي المقدمة هناك الشبك الأمامي الواسع العريض مع نجمة مرسيدس في المنتصف مطلية بالكروم الشديد اللمعان.

وهناك مصابيح أمامية تكيفية وأضواء LED نهارية مع مصد أمامي قوي ومتين لتحمل الصدمات في الطرق الوعرة، وفي الجانب تسيطر الخطوط الحادة الممتدة من المقدمة وصولاً إلى مؤخرة السيارة، والتي تتميز بوجود إضاءة LED وكشافات الضباب القوية.

 

اكتشف بالتفصيل سعر مرسيدس جي كلاس 2020

تتوفر مرسيدس جي كلاس 2020 بفئتين هما:

 

G 500 بسعر 457,077 ريال سعودي

تأتي مع محرك سعة 4.0 لترات - 8 أسطوانات ثنائي التيربو، بقوة 422 حصان وعزم دوران يبلغ 610 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي وبقدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة خلال 5.8 ثانية، مع معدل استهلاك 11.1 كيلومتر لكل لتر وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/الساعة.

 

G63 بسعر 629,085 ريال سعودي

تأتي مع محرك سعة 4.0 لترات - 8 اسطوانات ثنائي التيربو، بقوة 585 حصان وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن متر، مع  ناقل حركة أوتوماتيكي وبقدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة خلال 4.5 ثانية، كما تستهلك السيارة 13.1 كيلومتر لكل لتر وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/الساعة.

اقرأ ايضا: كورفيت C7 تعرف على أهم المواصفات والأسعار في السعودية

Mercedes مقال
loaing icon