بالفيديو: هيونداي كريتا فيس ليفت الجديدة

تقدم هيونداي كريتا بجيلها الأخير تعريفًا جديدًا لما يمكن أن تكون عليه السيارة الرياضية المتعدة الإستخدامات، لتعكس القدرات الديناميكية لشخصيتها العصرية.

تصميم مستقبلي

تأتي كريتا الجديدة بهوية قوية ومستقبلية مع خطوط جانبية رياضية حادة ومقدمة حديثة، مما يمنح السيارة حضورًا قويًا على الطرق، يتعزز بشبكة المبرد الرمزية المطلية باللونين الأسود والفضي، ومجموعة من مصابيح DRL ذات الموضع الخفي.

هيونداي كريتا 2023

 من الجانب، يعكس المظهر الجانبي الطويل لغطاء المحرك التصميم القوي والديناميكي للسيارة، والذي يهدف إلى عكس أحدث الاتجاهات في تصميم الهيكل، مما يدل على شخصية أكثر قوة. من جهته يظهر الجزء الخلفي من كريتا إضاءة جديدة تمنح مظهر عريض يكمل التصميم الأمامي لهذه السيارة.

تصميم داخلي عالي التقنية

هيونداي كريتا 2023

تقدم كريتا الجديدة هندسة داخلية رياضية، ضمن مقصورة توفر مساحة فسيحة لمنح الركاب راحة غير مسبوقة. وإهتمت هيونداي بتوفير تناغم بين الألوان الخارجية والداخلية، من خلال تقديم درجات مختلفة من الأسود والبني والرمادي للمفروشات الداخلية المصنوعة من القماش والجلد الصناعي. وجهزت المقصورة بنظام الإنفوتينمت ومجموعة متنوعة من التقنيات سريعة الاستجابة وسهلة الاستخدام التي تلبي احتياجات محبي الموسيقى. فمع ثماني مكبرات صوت، سيستمتع الركاب بنظام صوت Bose عالي الجودة الذي يقدم ثلاثة أنواع من تكوينات السماعات. وتمت إضافة ميكروفون عالي الحساسية لأداء أفضل للمكالمات، ومنفذ USB مع شاحن USB مضيء.

القوة الدافعة

هيونداي كريتا 2023

رفعت كريتا الجديدة من مستوى المنافسة فيما يتعلق بأداء مجموعة نقل الحركة، لتتبع ابتكار هيونداي في تشكيلة "Smartstream" من المحركات. وتهدف هذه التقنيات إلى تزويد السيارة بكفاءة أفضل في استهلاك الوقود وأداء محسن وانبعاثات مخفضة.

هيونداي كريتا 2023

وتتضمن مواصفات مجموعة نقل الحركة لمحرك البنزين "Smartstream" G 1.5L  تحكمًا مثاليًا في تدفق الهواء والذي يهدف إلى التحكم في كمية الهواء الداخل، واحتراق أكثر فعالية، والتحكم في الحرارة والاحتكاك، وتقليل العادم، وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود. ويولد المحرك 115 حصاناً، وعزم دوران أقصى يبلغ 144 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة CVT لنقل الطاقة إلى العجلات الأمامية، مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 18.1 كم لكل لتر.

اقرأ أيضًا: هيونداي فيلوستر N موديل 2022 للسيدة التي تسيطر عليها الروح الشبابية

هيونداي تجارب القيادة Hyundai اس يو في SUV أخبار السيارات كريتا Creta
loaing icon