اودي تطلق اودي ار اس 3 برفورمنس اديشن أكثر تميزاً من ار اس 3 بذاتها

إن كنت لا تحب اودي، وتفضل شركات ألمانية أخرى، قد أتفهم رأيك. ولكن إن لم تحب سيارة اودي ار اس 3 بالتحديد، فلا بد من أنك أصبت بالجنون. فمن لا يحب سيارة سيدان عملية مناسبة للاستعمال اليومي، وفي الوقت ذاته قوية ترفع الأدرينالين في الجسم؟ وبنظري، تعد سيارة اودي ار اس 3 سيارة مذهلة حقاً، فماذا لو أطلقت الشركة منها نسخة مذهلة أكثر؟

المزيد من القوة 

اودي ار اس 3 برفورمنس اديشن (1)

للأسف، كما ذكرنا، لن تكون هناك أكثر من 300 نسخة من اودي ار اس 3 برفورمنس في العالم. وتأتي بمحرك 5 اسطوانات خطية توربيني يولد قوة 407 أحصنة (أي أكثر من نسخة ار اس 3، 401 أحصنة). فقد عدلت الشركة عل ى الشاحن التوربيني وعلى نظام العادم من أجل المزيد من القوة وصوت اجمل. وأصبحت السيارة تولد قوة 500 نيوتن متر من عزم الدوران بين 2250 RPM  و5700 بدلاً من 5600.

وما زالت تعمل بناقل الحركة الأوتوماتيكي Stronic 7 سرعات مزدوج القابض. ويبلغ تسارعها من 0 إلى 100 كلم/الساعة في 3.8 ثواني فقط. وتصل سرعتها القصوى إلى 300 كلم/الساعة. لذا تعد هذه السيارة أسرع من اودي ار اس 3، وبحسب أودي، تعد الأسرع من بين السيارات التي من فئتها. 

تعديلات خارجية

اودي ار اس 3 برفورمنس اديشن (2)

لم تعبث أودي بنظام التعليق، إذ تأتي السيارة في الأساس بنظام تعليق رياضي رائع، وتتضمن السيارة مكابح كاربون سيراميك قياسية. وتأتي بعجلات مقاس 19 انش مع إطارات Pirelli P Zero Trofeo R. وبالنسبة إلى التصميم الخارجي، تتضمن التعديلات الخارجية صبغ بعض القطع باللون الأسود لإعطاء السيارة طابع رياضي أكثر شراسة، بما فيها الناشر الخلفي وشارات أودي. وتزخر السيارة بألوان خارجية عديدة، منها أزرق نجارو، والرمادي المعدني، والرمادي الفاتح، واللون الأسود، والأبيض. 

تعديلات داخلية 

اودي ار اس 3 برفورمنس اديشن  من الداخل

تأتي أودي ار اس 3 برفورمنس اديشن بمقاعد رياضية قياسية مصنوعة من جلد النابا وديناميكا مايكروفايبر. ويزين اللون الأزرق الداخلية من خلال التطريز، وعجلة القيادة، وأحزمة الأمان، وغيرها. وتأتي الشاشة محاطة بقطعة مصنوعة من ألياف الكربون تحتوي رقم السيارة من أصل 300 نسخة. 

اقرأ أيضاً: أودي تطلق RSQ3 إصدار 10 سنوات بتفاصيل داكنة ولافتة

اودي اطلاق جديد Audi أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon