مقصورة بورشه تايكان 2020 قادمة مع 5 شاشات!

كشفت بورشه لعشاقها عن مقصورة تايكان 2020، قبل أن تكشف عن السيارة بالكامل بعد اسبوعين من الآن.

اقرأ أيضاً: رولز رويس تقول وداعاً لطراز جوست مع مجموعة زينيث المبهرة

تضم المقصورة الجديدة 4 شاشات في الامام، تتضمن شاشة عدادات رقمية وشاشة وسطية لنظام الترفيه المعلوماتي مع أخرى أدناها لنظام التحكم بالمناخ الى جانب خيار لوجود شاشة خاصة بالراكب الأمامي، مما يسمح له بتعديل خصائص المقصورة كما يشاء من دون تشتيت السائق.

تأتي شاشة العدادات بشكل مستقل خلف المقود بقياس 16.8 إنش ذات حواف منحنية وأطراف صغيرة للغاية من دون أي غطاء محيط بها، حيث أنها تأتي مع زجاج خاص غير عاكس للإضاءة، كما يمكن تعديلها بأربعة أنماط مختلفة هي الكلاسيكي، والخرائط، والخرائط الكاملة والنقي، حيث أن الكلاسيكي هو الشكل التقليدي لشاشة العدادات بينما نمطي الخرائط لمعلومات الملاحة، أما النمط النقي فهو يعرض معلومات أساسية خاصة مثل السرعة وإشارات المرور والملاحة على هيئة سهم صغير.

تحيط بشاشة العدادات منطقتين قابلتين للّمس، مما يسمح بالوصول لإعدادات السيارة التي تستخدم كثيراً، حيث أن الجانب الأيسر يركز على الأضواء، بينما الجزء الأيمن مخصص لإعدادات نظام التعليق والاحتكاك.

تأتي تايكان القياسية مع عجلة قيادة ذات زخارف ملونة حيث يمكن تعديل الوانها حسب الرغبة، مع وجود خيار لمقود آخر مميز ذو رؤوس براغي ظاهرة مع زر خاص لاختيار أنماط القيادة المختلفة.

تأتي الشاشة الوسطية قياس 10.9 إنش مدمج بلوحة القيادة ذات الواجهة الزجاجية السوداء مع دعم الأوامر الصوتية عبر قول Hey Porsche، كما أنها تدعم عدة تطبيقات كالملاحة والهاتف وعرض الوسائط وإعدادات الراحة وأنظمة الاتصال بالهواتف، فيما يوجد أسفلها شاشة قياس 8.4 إنش لمسية للتحكم بالمناخ وأنظمة تهوية وتبريد المقاعد، اضافة الى دعم رصد الكتابة اليدوية لسهولة تغيير الإعدادات عبر الإيماءات، كما هناك شاشة خامسة خلفية قياس 5.9 إنش للتحكم بدرجة الحرارة للركاب بالخلف.

هذا وسوف يمتلك العملاء خيار تعديل المقصورة حسب رغباتهم مع كسوات جلدية وأخرى من المايكروفايبر عالي الجودة وعدة مواد معاد تدويرها، كما يمكن الحصول على أضواء محيطية مميزة بألوان مختلفة وحزمة تطريزات بألوان معاكسة تبرز جمال المقصورة، على أن يتم تدشين بورشه تايكان 2020 يوم 4 سبتمبر القادم.
 

loaing icon