كوبرا شلبي كلاسيكية تتحول الى وحش بقوة 1110 حصان

تشتهر شركة Knight International ببيع السيارات الخارقة النادرة. ولكن يبدو أنها قررت دخول مرحلة إنتاج السيارات بعدما كشفت عن نيتها طرح طراز جديد سنعرفك عليه في هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا: تعرف على AC شيلبي كوبرا الرياضية الاكثر اثارة على الاطلاق

هيكل من ألياف الكربون

نايت فيجن آر

سيطلق على طرازهم الأول إسم Knight Vision R، الذي يجمع بين مظهر سيارات السباق الكلاسيكية من الستينيات وأعلى معايير صناعة السيارات اليوم. وتتأثر هذه السيارة بشدة بـ AC / Shelby Cobra، ولكنها تتميز بهيكل من ألياف الكربون مع نظام حماية حديث من الإنقلاب.

ويمكننا أيضًا رؤية فاصل أمامي من ألياف الكربون، ورفارف أمامية بفتحات هوائية، ومآخذ هواء أمام العجلات الخلفية. وقالت الشركة إن النموذج سيحتوي على عادم من التيتانيوم وعجلات من ألياف الكربون مدعومة بنظام فرملة من السيراميك الكربوني.

ولم يصدر حتى الآن صوراً داخلية لهذه السيارة، لكنها بحسب الشركة ستحتوي على مقاعد ريكارو الرياضية المصنوعة من ألياف الكربون، و مجموعة وسائط متعددة كاملة ومجموعة مقاييس رقمية للواقع المعزز التي ستتكامل مع خوذة من ألياف الكربون.

القوة والأسعار

نايت فيجن آر

من المقرر أن تعتمد Knight Vision R  على محرك V8 سوبر شارج سعة 5.2 لترات ينتج قوة 760 حصاناً، ويدير العجلات الخلفية. وسيتم ربطها أيضًا بمحركين كهربائيين ينتجان 350 حصانًا، ويعملان على تشغيل العجلات الأمامية.

ومن المفترض أن يمنح ذلك دفع رباعي للسيارة وقوة إجمالية تبلغ 1110 حصاناً. وستحتوي على حزمة بطارية ليثيوم أيون ، ونظام تعليق Ohlins قابل للتعديل بالكامل وسيكون وزنها أقل من 907 كجم. وذكرت الشركة أنه سيقتصر الإنتاج على 500 وحدة وستبدأ الأسعار بحوالي 500000 دولار.

سيارات معدلة سيارات هجينة سيارات قوية أخبار السيارات
loaing icon