تعرفوا على مشاريع هيونداي المستقبلية

تعد صانعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي أحدى أهم العلامات الرائدة للسيارات في العالم والوطن العربي، لذلك نحرص دائماً على تزويدكم بأخر الأخبار الخاصة بأحدث طرازاتها ومواصفاتها وأسعارها بأسواق الخليج العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: سيارات هيونداي .. تعرف على أسعارها وأنواعها

في الوقت الحالي تعمل هيونداي على عدد من المشاريع المستقبلية لطرازاتها والتي تخضع للتطوير في مصانعها، ومن بين أهم تلك الطرازات هي الكهربائية، حيث تقوم مجموعة هيونداي حالياً بتوسيع خط إنتاجها ليشمل 44 سيارة تعمل بالكهرباء، وذلك من خلال خطط لاستثمار ما يقارب من 50 مليار يورو للبحث والتطوير في التقنيات المستقبلية بحلول عام 2025.

hyundai سيارات هيونداي الكهربائية

سيارات هيونداي الكهربائية

وأعلنت هيونداي عن إطلاق علامتها IONIQ التي ستقوم من خلالها بإطلاق ثلاثة طرازات كهربائية في السنوات الأربع القادمة، لتواكب متطلبات العصر المتزايدة للسيارات التي تعمل بالطاقة النظيفة. 

وتعد هيونداي أن تجمع سياراتها التي تنتمي لهذه العلامة، بين قدرات سيارات هيونداي الكهربائية الحالية مثل الشحن الفائق السرعة، والمقصورة الداخلية الفسيحة، والبطارية الموفرة للطاقة، مع الابتكارات المستقبلية التي تجمع بين التصميم والتقنيات والخدمات، لدمجها داخل السيارة وخارجها لمنح الطرازات الجديدة تجارب قيادة ثرية ورحلات سلسة. 

هذا وصرحت هيونداي عن تطويرها لعدد من الطرازات الأخرى من بينها كونا والنترا الرياضيتين، وفيس ليفت لكل من باليسيد واكسنت، بالإضافة إلى الجيل الجديد من كريتا.
 

هيونداي سيارات كهربائية Hyundai سيارات مستقبلية
loaing icon