تسلا موديل 3 بتعديل ألماني!

تشتهر الشركة الألمانية فورشتاينر Vorsteiner بتعديل السيارات الفاخرة أمثال اودي وبي ام دبليو ولكزس وبورشه، بالإضافة إلى الخارقتين لامبورجيني وفيراري، لكنها الآن وجدت هواية جديدة كلياً، ألا وهي إضفاء لمساتها على السيارات الكهربائية.

 اقرأ أيضا: قصة تسلا.. أشهر صانعة للسيارات الكهربائية في العالم!

هي ليست مجرد سيارة كهربائية، بل تسلا، وتحديداً موديل 3 التي تعتبر سيارة الصانع الأمريكي معقولة التكلفة التي يفترض انتشارها في جميع الأسواق العربية قريباً.

ماذا تغير؟

مقارنة بسيارات البنزين المعدلة، لا شيء تغير فعلياً، وهو مؤشر جيد على أن عشق المحركات لن يتبدل عند الانتقال إلى السيارات الكهربائية، حيث نجد موديل 3 قد أضيف إلى هيكلها ألياف كربون بالمشتت الأمامي والعتبات الجانبية والناشر الخلفي مع إضافة جناح بارز يؤكد على هويتها المعدلة، كما أن سيارة تسلا باتت تستند على عجلات مصقولة رياضية.

بدأت فورستاينر بقبول الحجز المسبق على تسلا موديل 3 المعدلة، إلا أنها لم تكشف لنا أية تفاصيل عن السعر، مع التأكيد على أن القطع الإضافية تُشترى بشكل منفصل وعلى أن هذه القطع خضعت لاختبارات خاصة لكي تتوافق مع أداء السيارات الكهربائية.

وإجمالاً يمكننا القول بأن حزمة تعديل تسلا موديل 3 تجعلها أكثر جرأة وأناقة، كما أنها تضيف إليها مظهراً أكثر تفرّداً من نسخ السيارة الكهربائية الأخرى، علماً أن الطراز يمكن حالياً شراؤه من الشركة مقابل 35,000$.