بي ام دبليو i4 الجديدة: مستقبل متعة القيادة للعلامة الفائقة

تبرز علامة BMW ضمن الفئة المتوسطة الفائقة. وإلى جانب طرازات BMW 4 Series Coupé و BMW 4 Series Convertible، وBMW 4 Series Gran Coupé، فإن الفئة الثالثة من BMW تدل على الصفات التي تؤكد على متعة القيادة التي تتمتع بها العلامة.

وتقوم BMW الآن بنقل المزايا الأساسية التي تشتهر بها إلى مجال التنقل الكهربائي، وهو الأمر الذي يعد الهدف الرئيسي من تطوير طراز BMW i4.

ويجمع أول طراز يعمل بشكل كلي بالطاقة الكهربائية ضمن الفئة المتوسطة الفائقة من مجموعة BMW بين ديناميكيات القيادة والتصميم الرياضي الأنيق والجودة الفائقة والراحة والوظائف المتنوعة  في سيارة Gran Coupé بأربعة أبواب مع إمكانية التنقل من دون انبعاثات. وهذا يبشر بعصر جديد من متعة القيادة.

يتم العمل على تشكيل مستقبل التنقل الكهربائي من خلال الجيل الخامس من تقنية BMW eDrive، والتي سيتضمنها طراز BMW iX3، الذي سيتم إنتاجه اعتبارًا من عام 2020 فصاعدًا، حيث سيكون الطراز الرائد لهذه التقنية، على أن يليه طرازي BMW iNEXT و BMW i4.

وبفضل الجيل الخامس من تقنية BMW eDrive، والتي تتضمن أيضًا أحدث الابتكارات في مجال خلايا البطارية، فإن طراز BMW i4 يضع معاييرًا جديدة في الأداء الرياضي، حيث يصل مدى القيادة إلى حوالي 600 كيلومتر.

يعد تطوير طراز BMW i4 جزءًا من مجموعة منتجات شاملة تطلقها مجموعة BMW في مجال الطرازات المزودة بمحرك كهربائي.

وتمتلك الشركة حاليًا أكبر مجموعة من الطرازات الهجينة المزودة بقابس والطرازات الكهربائية بالكامل. وبحلول عام 2023، ستكون مجموعة BMW  قد أطلقت 25 طرازًا بوحدة طاقة كهربائية.

ومن خلال مجموعة طرازات تتضمن محركات احتراق بالإضافة إلى محركات هجينة مزودة بقابس ومحركات كهربائية بالكامل، فإن مجموعة BMW، باعتبارها شركة تشغيل عالمية تأخذ في الاعتبار المتطلبات والخيارات المفضلة بالنسبة لعملائها في مناطق مختلفة من العالم.

وبغض النظر عن نوع وحدة الطاقة المختارة، فإن جميع الطرازات الحالية والمستقبلية تضمن متعة القيادة التي تعد جزءًا أساسيًا من مزاياها الفريدة.

اقرأ ايضا: لاند روفر ستصنع ديفندر SVR بمحرك بي ام دبليو

بي ام دبليو سيارات سيارات كهربائية بيان صحفي BMW سيارات المانية
loaing icon