بولستار الإمارات تحجز لزبائنها عددًا محدودًا من سيّارة Polestar 6 LA Concept التجريبية المرتقبة

شهت شركة بولستار السويدية المتخصّصة في تصنيع السيّارات الكهربائية فائقة الأداء، إقبالًا هائلًا من قِبل الزبائن على حجز إصدار مرقم من سيارة Polestar 6 LA Concept التي سبق الإعلان عنها في 16 أغسطس الفائت. فبالتزامن مع إطلاق سيّارة رودستر الكهربائية التجريبية في أميركا الشمالية خلال معرض The Quail للسيّارات الرياضية وضمن فعاليات مهرجان Pebble Beach Concours d’Elegance في كاليفورنيا، تمّ حجز كافة الوحدات المرقّمة وعددها 500 سيّارة إلكترونيًا، وذلك في غضون أسبوع واحد من الإعلان عن دخول السيّارة مرحلة الإنتاج.

تخصيص عدد محدود للإمارات

بولستار 6

في هذا الإطار، أعلنت شركة الفطيم للمشروعات التجارية، الوكيل الحصري المعتمد لسيّارات "Polestar" في دولة الإمارات، عن تخصيص عدد محدود من هذه الوحدات حصريًا للزبائن الكرام في الإمارات. يُشار إلى أنّه من المرتقب إطلاق سيّارة Polestar 6 LA Concept التجريبية عام 2026، لتكون نسخة أولى حصرية من سيّارة "Polestar 6" التي ستتوفّر باللون الأزرق السماوي المميّز الذي تألّقت به سيّارة “Polestar O “ التجريبية التي عرضتها الشركة للمرة الأولى في شهر مارس 2022، وتشمل العديد من عناصر التصميم الأساسية الأخرى. والملفت أنّ الشركة ستنتج 500 وحدة فقط من هذه السيّارة.

مكانة بين السيّارات الرياضية

بولستار 6

في هذا الصدد، قال توماس إنغينلاث، الرئيس التنفيذي لشركة "Polestar": "يأتي هذا الإقبال الكبير من قِبل زبائننا الكرام ليثبت أنّ سيّارة رودستر كهربائية رائعة مثل "Polestar 6" لها مكانتها بين السيّارات الرياضية. ومن الواضح أنّ المزيج بين السقف المكشوف والمزايا الكهربائية يروق حتّى لأكثر الأشخاص المتعلّقين بالسيّارات التي تعمل على البترول".

وتلبيةً للطلب الكبير على سيّارة " Polestar 6"، تعتزم الشركة فتح باب الحجوزات أمام الإصدارات العادية من سيّارة "Polestar 6" في وقت لاحق هذا العام، على أن يتمّ إنتاجها بعد الانتهاء من تصنيع أوّل 500 وحدة من سيّارة LA Concept التجريبية.

أربع سيّارات كهربائية

ومع انضمام سيّارة Polestar 6 إلى محفظتها، تنوي شركة " Polestar" طرح أربع سيّارات كهربائية جديدة في غضون خمس سنوات، على أن تكون أقوى وأسرع من أي سيّارة كهربائية أخرى متوفّرة في السوق اليوم، من إنتاج شركات صاعدة في هذا المجال. ستكون البداية مع طرح "Polestar 6"، وهي أول سيارة كهربائية متعدّدة الاستخدام عالية الأداء، في شهر أكتوبر المقبل، على أن تليها سيارة "Polestar 4" الكهربائية متعدّدة الاستخدام فائقة الأداء عام 2023، وسيّارة "Polestar 5" جي تي الكهربائية عالية الأداء ذات 4 أبواب، المستوحاة من سيّارة Precept التجريبية، عام 2024.

اقرأ أيضًا: بولستار تعلن إنتاج سيارة رودستر كهربائية تحت إسم Polestar 6

 

 

بولستار سيارات كهربائية بيان صحفي سيارات رياضية
loaing icon