بورشه تايكان كروس توريزمو 2021 الكهربائية تظهر في صور غير رسمية

عادة ما تقوم شركات السيارات في الأيام والأسابيع التي تسبق ظهور السيارة الجديدة لأول مرة، بإزالة القليل من التمويه عن النماذج التجريبية، مما يمنح العالم نظرة خاطفة عنها. ومع ذلك، فإن بورشه كسرت القاعدة بشأن تايكان كروس توريزمو 2021، وقدمت عرضاً كاملاً لها، وليس مجرد التخفيف من التمويه.

اقرأ أيضًا: تكنولوجيا مستقبلية في اروع سيارة كهربائية بورشه تايكان

 

تصميم غير عادي

تايكان كروس توريزمو 2021

تم رصد تايكان كروس توريزمو 2021 خارج أحد مراكز التسوق في جنوب كاليفورنيا، وهي غير المخفية تمامًا وتفخر ببعض العجلات الجذابة. وتبدو السيارة بتصميم غير عادي وجذاب للغاية، مع مظهر ديناميكي هوائي متميز تماماً عن غيرها من التايكان التي رأيناها. وتأتي السيارة بإرتفاع أعلى قليلاً، وقضبان سقف منخفضة، وألواح بلاستيكية فوق أقواس العجلات.

مقصورة مشابهة لتايكان العادية

تايكان كروس توريزمو 2021

من الداخل تبدو تايكان كروس توريزمو 2021 مشابهة جداً لتايكان العادية، حيث يتناقض التنجيد الأسود بشكل جميل مع الزخارف الخشبية غير اللامعة. وبحسب الصور، من المؤكد تماماً أيضًا أن النسخة ذات السقف الطويل من تايكان ستحصل على مساحة رأسية خلفية أكبر ومساحة شحن أكبر قليلاً، مما يحل مشكلتين واجتهما تايكان العادية.

الفئات والقوة

تايكان كروس توريزمو 2021

ومن المتوقع أن تكون تايكان كروس توريزمو 2021 متوفرة في شكل دفع رباعي، مع قوة 522 حصاناً في نسخة 4S و 670 حصاناً في نسخة توربو، و 750 حصاناً في نسخة توربو S.

بورشه سيارات كهربائية تايكان صور تجسسية Spy shots
loaing icon