هذه ارخص السيارات الكهربائية المتوفرة في الخليج

مع تقدم صناعة السيارات الكهربائية، نجد أن هذه السيارات، بعد أن كانت متاحة لقلة قليلة من الأثرياء، قد بدأت بالانتشار أكثر وأكثر ريثما تنخفض أسعارها ويتحسن مداها، ولهذا نلقي اليوم نظرة على أرخص السيارات الكهربائية المتوفرة في الخليج.

اقرأ أيضاً: جاكوار لاند روفر تسرع تحولها الكهربائي

 

نيسان ليف

تعد نيسان ليف حالياً هي السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم بعد بيع 400,000 نسخة منها، رغم أن تسلا موديل 3 قد تلحق بها قريباً، ولكن ما يميزها حقاً هو تمتعها باعتمادية عالية للغاية مع تصميم هاتشباك فريد غير منتشر في هذه الشريحة من السيارات، وبسعر منخفض يبدأ عند 118,000 درهم إماراتي، علماً ان مداها 400 كم بالشحنة الواحدة وتتميز بالكثير من تقنيات الأمان.

 

رينو زوي

تقدم علامة رينو الفرنسية طراز زوي المميز في محاولتها بدء الدخول لعالم السيارات الكهربائية، حيث تأتي بسعر يبدأ من 137,000 درهم إماراتي مع مدى 300 كم بالشحنة الواحدة والقدرة على شحنها بالمنزل خلال 7 إلى 8 ساعات فقط مع عدة تقنيات مميزة.

 

شيفروليه بولت

تقدم لنا شيفروليه بولت الكهربائية هاتشباك أمريكية مميزة بمدى 380 كم بالشحنة الواحدة وسعر يبدأ عند 162,000 درهم إماراتي، ما يجعلها خيار رائع خاصة مع حصولها على تقييم 5 نجوم باختبارات أمان الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات السريعة الأمريكية وامتلاكها نظام ترفيهي معلوماتي متميز عبر شاشة قياس 10.2 إنش.

 

تسلا موديل 3

هذا ونصل أخيراً إلى تسلا موديل 3 التي قاربت أن تكون السيارة الكهربائية الأكثر شعبية في العالم، فهي تقدم لنا تصميم مستقبلي فريد من نوعه مع مستوى عالي من الفخامة والرقي بالخارجية والداخلية، مع عدد ضخم من التقنيات التي تجعلها واحدة من أكثر السيارات أماناً في العالم مع دعم نظام أوتوبايلوت للقيادة الذاتية، وهي تأتي مع سعر يبدأ من 280,000 درهم إماراتي وبمدى يصل إلى 500 كم.