أفضل الدراجات الكهربائية القادمة في 2019 و2020

تستمر الدراجات الكهربائية في التحسن والإنتشار أكثر وأكثر مع مرور الوقت، لذلك من غير المفاجئ أن نجد الكثير من الشركات تستعد لطرح عدة موديلات جديدة خلال العام الجاري والمقبل، لذا نتعرف اليوم على بعض أفضل هذه الدراجات القادمة بمحركات كهربائية بالكامل.

اقرأ أيضاً: دراجة كهربائية بالكامل.. بمحرك 8 سلندر؟!

 

RMK E2

تأمل شركة RMK الفنلندية أن تنتج 4000 دراجة كهربائية سنوياً بحلول عام 2025، حيث ستكون أول تلك الدراجات هي E2 التي تأتي مع تصميم من دون محور خلفي بقوة 67 حصان ومع سرعة قصوى تصل إلى 160 كم/س، كما يمكن شحنها حتى 80% خلال ساعتين فقط.

 

Arc Vector

كشفت شركة Arc المدعومة من جاكوار لاند روفر عن دراجة Vector النموذجية في عام 2018 مع مجموعة من التقنيات عالية الدقة مثل الخوذة المزودة بشاشة معلومات علوية التي تعمل كمفتاح للدراجة مع سترة بنظام تنبيهات من المخاطر المحتملة عبر الاهتزازات، الى جانب نظام تنبيه وسطي ومحرك بقوة 133 جصان مع مدى يبلغ 582 كم بالشحنة الواحدة، ولكن مع سعر يبدأ عند 110 الف دولار.

 

هوندا CR-E الاختبارية

تنوي هوندا تقديم النسخة الإنتاجية من هذه الدراجة الكهربائية المميزة خلال وقت قريب رغم عدم الكشف عن الأسعار أو الموعد المحدد بعد.

 

دراجة دوكاتي الكهربائية

تعمل صانعة الدراجات الإيطالية حالياً على تصميم أفضل دراجة كهربائية ممكنة، وذلك بعد كشفها عن دراجة e-mtb الجبلية الكهربائية التي ستطرح قريباً.

 

Lightning Strike 

أعلنت شركة لايتننج الأمريكية عن نيتها إطلاق أول دراجة كهربائية بسعر معقول في العالم، حيث سيبدأ سعرها عند 12,998 دولار مع مدى يتراوح ما بين 112 إلى 161 كم ببطارية سعتها 10 كيلوواط، الى جانب نسخ أخرى لاحقة ستأتي بمدى أعلى.