كيا سيراتو 2020 اسعارها ومواصفاتها في الكويت

إذا كنت تبحث عن سيارة سيدان مدمجة ذات اعتمادية عالية ووكيل قوي، فأنت الآن في المكان الصحيح، حيث نتحدث اليوم عن كيا سيراتو 2020، والتي تتمتع بتصميم خارجي جذاب شبابي، ومقصورة داخلية واسعة تشتمل على الكثير من التقنيات المتقدمة، واليوم، ستُطلعك سترايف على اسعارها ومواصفاتها بالكويت عند الوكيل شركة المطوع للسيارات.

اقرأ أيضاً: كيا وانواع واسعار سياراتها في الكويت

كيا سيراتو 2020

كيا سيراتو

في البداية، سنتعرف على تصميم كيا سيراتو 2020 الخارجي، حيث تتميز السيارة كما ذكرنا آنفاً بتصميم رياضي مُميز، ويظهر ذلك جلياً عندما تراها من الأمام، حيث تحصل على شبك أمامي ذو تصميم رياضي شرس ويتصل الشبك بمصابيح أمامية تعمل بتقنية ليد المتطورة والتي تأتي بشكل X، في أسفل الواجهة الأمامية، مع مصابيح ضباب دائرية في المصد الأمامي المميز بلونه الأسود.

وبالإضافة إلى ذلك، فتتميز السيارة أيضاً بمزايا خارجية أخرى، حيث تحصل على جنوط مقاس 18 بوصة مع إطارات رياضية، ومن الجانب، يُمكنك رؤية المرايا الجانبية ذات التصميم المُميز، وبالرجوع إلى الخلف، ستجد جناح خلفي في أعلى صندوق الأمتعة واثنين من أنابيب العادم الخلفية.

داخلية كيا سيراتو 2020

كيا سيراتو

بمجرد دخولك إلى مقصورة كيا سيراتو 2020 ستلاحظ على الفور أنها سيارة شبابية بامتياز، حيث تتمتع بتصميم رياضي أنيق، وتحصل على مقاعد ذات كسوة جلدية بالفئات الأعلى، مع إمكاني تغيير وضعية جلوس المقاعد الأمامية كهربائياً بعدة اتجاهات، وغيرها الكثير من الأشياء التي تجعلها منافساً قوياً في فئتها.

وبالنسبة للتقنيات، فتتوفر السيارة بشاشة لمسية مقاس 8 بوصة ولوحة قيادة ذات تصميم أنيق وخامات غاية في الجودة متواجدة في المقصورة وتدعم تطبيقات مثل أندرويد أوتو وآبل كار بلاي المتوفرة بشكل قياسي، إلى جانب دعم نظام التكييف الأوتوماتيكي مزدوج المناطق الذي يسمح بالحصول على درجتي حرارة مختلفتين للسائق والراكب الأمامي.

امان كيا سيراتو 2020

وفيما يتعلق بالأمان ووسائل مساعدة السائق، هاكم أبرزها في كيا سيراتو 2020:

  • نظام انذار عالي ضد السرقة
  • حساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الركن
  • حساسات للاطارات لقياس مستوى الضغط
  • مكابح مانعة للانزلاق
  • نظام تنبيه اوتوماتيكي قبل الاصطدام مع رصد للمشاة
  • نظام مانع الحركة يساعد على الحفاظ على ثبات السيارة
  • مساعد الكبح

محرك كيا سيراتو 2020

كيا سيراتو

تستمد كيا سيراتو 2020 قوتها من خيارين من المحركات ذات الأربعة أسطوانات، الأول محرك 1.6 لتر بقوة 126 حصان مع معدل استهلاك وقود قدره 6.9 لتر/100 كم، بينما الثاني محرك بسعة 2 لتر بقوة 150 حصان مع معدل استهلاك وقود قدره 7.7 لتر/100 كم، وتتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

اسعار كيا سيراتو 2020

وفي الختام، تتوفر كيا سيراتو 2020 بالكويت عند الوكيل شركة المطوع للسيارات بعدة فئات بسعر يبدأ من 4,370 دينار كويتي، ويصل إلى 7,000 دينار كويتي.

معلومات Kia مقال
loaing icon