كمارو SS 2020: فخامة الأداء والتصميم في سيارة العضلات الأمريكية

تتمتع سيارة الأداء العالي كمارو SS بتصميمي الكوبيه والمكشوف بالتفرد الرائع بين فئات سيارات شفروليه كمارو، فتمتلك سيارة العضلات الأميريكة الرشيقة تصميماً خارجياً وداخلياً وقوة محرك تجعلها تملك الأجواء من حولها وتأسر كل من حولها على الطريق.

تتمتع السيارة الأسطورة في عالم المحركات بمواصفات ميكانيكية فريدة، تأخذها إلى مستويات أرقي في الأداء تجعلها تسيطر على الحلبات.

اكتشف أسرار كمارو SS

مواصفات المحرك

تأتي كمارو SS بمحرك LT1 V8 سعة 6.2 لتر يوّلد قوة 455 وعزم دوران 614 نيوتن.متر، بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات بعمل بنظام إدارة الوقود النشط وناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.0 ثانية (مع الناقل الأوتوماتيكي).

ويأتي المحرك في هذه الفئة بميزة الحقن المباشر للوقود وميزة التوقيت المتفاوت للصمامات، وتتمتع السيارة بفرامل Brembo ومشعات إضافية ومبرد للنظام التفاضلي ومبرد لناقل الحركة، كما توفر نظام "تحكم الانطلاق التخصصي" مع ميزة Line Lock، إلى جانب تحكم القيادة المغناطيسي.

مقصورة السيارة

تمتلك كمارو SS مقصورة متطورة وتحسينات متميزة، حيث توفر السيارة مقاعد ريكارو قابلة للتدفئة مصنوعة من الجلد الفاخر متميزة بلمسة رياضية رائعة في التصميم، إلى جانب عجلة القيادة المغطاة بالجلد والقابلة للتدفئة أيضاً، وشاشة عرض أمامية توفر رؤية واضحة للمعلومات والبيانات المختلفة، مثل السرعة واتجاهات الملاحة ومعلومات الراديو.

وتشمل التكنولوجيا الحديثة بالسيارة إمكانية اختيار وضعية القيادة، حيث يمكنك الاختيار ما بين 4 وضعيات (الرياضية، التجوال، الجليد/الثلج، الحلبات".

يتوفر بالسيارة شاشة لوحة العدادات قياس 8 إنش قابلة للتعديل، وفيما يخص النظام الترفيهي فيوجد شاشة لمس قياسية قياس 7 إنش ومتوفرة أيضاً بقياس 8 إنش، مع توافق مع نظام Apple CarPlay.

الهيكل الخارجي

يُجسّد التصميم الخارجي لـ كمارو SS قلب وجوهر الأداء المبهر، فتأتي بعجلات ألومنيوم قياس 20 إنش مع الإطارات الخاصة بفصل الصيف فقط والتي تسير بدون هواء لمسافة محدودة، مع شبك أمامي علوي وسفلي مع إضافة فاصل بينهما بنفس لون الهيكل، ومصابيح خلفية مظللة ومكابس مكابح حمراء أو برتقالية.

توفر كمارو SS المكشوفة نفس خطوط السقف الموجودة في كمارو SS كوبيه مع السقف الأتوماتيكي بالكامل، وتأتي بإمكانية رفع أو خفض غطاء السقف بكبسة زر أثناء القيادة بسرعة تصل حتى 48 كم/ساعة، كما يمكنك التحكم به باستخدام جهاز التحكم الحامل للمفتاح.

يأتي الجناح الخلفي للسيارة مزوداً بكاميرا الرؤية الخلفية، تعرض صورة فيديو تؤمن رؤية واضحة وعريضة للمنطقة الموجودة خلف السيارة، كما تُتيح تعديل الصورة من خلال تكبيرها وتعديل الإنارة وتصحيح الزوايا أو تركها كمرآة رؤية خلفية تقليدية.

هذا هو سعر سيارة كمارو SS بالسوق السعودي 

يتراوح سعر السيارة من 225,000 ريال إلى 230,000 ريال.

اقرأ أيضا: شاشة بحجم تلفاز! بيجو e-Legend هي استعراض لمستقبل السيارات

Chevrolet مقال
loaing icon