كفرات فيتور المميزات والعيوب والاسعار

إذا كنت تبحث عن إطارات جديدة لسيارتك، فإن كفرات فيتور خيار جيد يجب عليك التفكير فيه. فهذه الشركة تنتج أنواع متنوعة من الاطارات للصيف وللشتاء بمقاسات متعددة وجودة عالية كما أنها تتميز بأسعار تعتبر اقتصادية.

كفرات فيتور

تعتبر كفرات فيتور واحدة من الكفرات التي تنتشر بصورة كبيرة في الأسواق العربية لا سيما في السوق السعودي، وهي من الشركات التي تعتبر حديثة حيث تأسست عام 2006، ويتم تصنيعها بجودة صينية، وهي الخيار المناسب في حال أردت شراء إطار جيد بسعر متوسط يستمر لفترة معينة قبل تغييره. وفي المقال التالي سيعرض لكم موقع سترايف مميزات وعيوب واسعار كفرات فيتور في السعودية.

وكيل كفرات فيتور في السعودية

تعتبر شركة بن شيهون المحدودة الوكيل الحصري لكفرات فيتور في المملكة.

للاستفسارات يمكنكم التواصل مع الشركة عبر الرقم الهاتفي التالي: 014641664

مميزات كفرات فيتور

تتمتع كفرات فيتور بمجموعة متنوعة من المميزات وهي:

  • أسعار مختلفة تتناسب مع جميع الميزانيات.

  • قبضة قوية.

  • مقاومة للاهتراء.

  • هدوء أثناء القيادة.

عيوب كفرات فيتور

تعتبر كفرات فيتور من أغلى الكفرات أو الإطارات في السوق، وهذا قد يشكل عائقًا أمام بعض المشترين. ويعتبر عمرها أقصر من بعض الإطارات الأخرى، وهذا يعني أنه قد تحتاج إلى تغييرها بشكل متكرر. كما أنها لا تتمتع بأداء جيد في الطقس البارد بل من المفضل استخدامها في المناطق الجغرافية ذات الحرارة العالية اي أن هذا العيب هو ميزة لمستخدمي اطارات فيتور في دول الخليج لا سيما في المملكة العربية السعودية.

أسعار كفرات فيتور في السعودية

تختلف أسعار كفرات فيتور في سوق المملكة العربية السعودية حيث تبدأ من 155 ريال سعودي وتصل الى 255 ريال سعودي بحسب النوع والمقاسات

ما هي خطوات ترصيص كفرات السيارة؟

ترصيص الكفرات يمُكن تعريفها بأنها عملية اتزان إطارات السيارة حيث أن عند حدوث أي تلف حتى وإن كان بسيط أو انعواج فى جنط السيارة يحدث رجة بالسيارة، لذلك يتم عمل ترصيص للإطارات عن طريق وضع أوزان مختلفه من الرصاص من أجل إعادة اتزان السيارة أو بمعنى آخر أن كل اطار فى السيارة له تردد وعند سرعة محددة يصبح التردد بأقصى منطقة ولا بد أن يكون تردد الإطار صفر فهو عبارة عن خط والتردد يمثل الرجة الموجود بالإطار، ومن خـلال التقرير التالي سنتعرف على اهم المعلومات الخاصة بعملية ترصيص الكفرات.

خطوات ترصيص كفرات السيارة:

أولًا يجب على قائد السيارة سرعة التوجه إلى مركز صيانة سيارات متخصص عند الشعور بأي اهتزاز أو رجة في السيارة أثناء قيادتها وذلك لتأكد من سلامة إطارات السيارة، حيث أن إطارات السيارة أحد الأجزاء الرئيسية في السيارة والتي يجب العناية بها عناية خاصة فإنها الجزء الوحيد الذي يربط  السيارة مع الطريق وفي حالة تعرض الإطارات إلى أي خطر بذلك تكون حياة قائد السيارة وكل من معه داخل السيارة معرضة إلى الخطر سرعة.

 

عند الوصل إلى مركز صيانة السيارات يتم اطلاع الفني على الإهتزازات الذي ظهرت في السيارة ويتم أخذ مشورته، للوصول إلى السبب الأساسي وراء حدوث اهتزازات،  إذا كان السبب يعود إلى نقص بالترصيص، فإن ذلك الأمر يستدعي فك الإطارات ووضعها في الماكينة المخصصة إلى ترصيص إطارات السيارة، وهذه العملية يتم من خلالها زيادة الوزن المثالي من الرصاص الي يوجد على إطارات السيارة، مما يساعد في إزالة أي ارتجاج في السيارة.ويجب الإشارة لأن


 

معلومات مقال
loaing icon