كفرات ريدانز المميزات والعيوب والاسعار

تتنافس العديد من العلامات الصينية التي تصنع كفرات شهيرة في الاسواق السعودية وتتنوع اسعارها من الاعلى سعر حتى الارخص، لكن من المعروف ان الكفرات الصينية ذات سعر مناسب لجميع الفئات وتتمتع بجودة عالية ويوجد منها من يتحمل السفر والمشي لمسافات طويلة.

كفرات ريدانز

سنتعرف اليوم على احدى العلامات الصينية للكفرات وهي كفرات ريدانز فما هي مميزاتها وعيوبها وكم بلغت أسعارها في المملكة العربية السعودية؟ كل التفاصيل وسواها في المقال التالي من موقع سترايف.

وكيل كفرات ريدانز في السعودية

تعد شركة الوئام للاطارات الوكيل الحصري لكفرات ريدانز في المملكة العربية السعودية وهي توفر جميع المقاسات واحجام متعددة تناسب كافة السيارات.

كما توفر شركة شركة الوئام للاطارات توصيل وتركيب للمدن التالية: الرياض، جدة، مكه، الدمام، القطيف، الخبر، الاحساء، الجبيل.

ويمكن التواصل مع شركة الوئام للاطارات للاستفسار عبر الرقم: 530374132

مميزات كفرات ريدانز

هناك العديد من المميزات التي تجعلك تختار شراء اطارات ريدانز المشهورة في عدة دول من العالم وهي التالية:

  • إطارات ذات جودة عالية.

  • سعرها إقتصادي ويناسب كافة الميزانيات.

  • تشكيلة متنوعة لمختلف فئات المركبات.

  • ضمان جودة عالية من الشركة المصنعة.

عيوب كفرات ريدانز

رغم أنها من أجود أنواع في سوق الاطارات في السعودية الا ان هناك العديد من العيوب التي اشتكى منها المستهلكين نذكر منها:

  • اصدار ضوضاء أثناء القيادة.

  • غير مناسبة للسيارات عالية السرعة.

  • لا تناسب سيارات السيدان.

  • اطار قاسي لا يريح المستخدم.

أسعار كفرات ريدانز في السعودية

تتراوح أسعار اطارات ريدانز  في سوق المملكة العربية السعودية ما بين 245 ريال سعودي و 342 ريال سعودي بحسب النوع القياس.

علامات منبهة لتلف التعليق

هنالك العديد من العلامات التي تدل على تلف نظام التعليق. ومن ابرزها:

السيارة تنجرف إلى جانب واحد من الطريق: إذا واجهت أن سيارتك تنجرف إلى جانب الطريق عند محاولتك القيادة في خط مستقيم، فقد يكون هناك خطأ في بعض الأشياء. بداية نوصيك بفحص الإطارات، بعد ذلك، قم بمحاذاة عجلاتك. وإذا لم يتم حل المشكلة فقد يكون لديك مشكلة تعليق.

خلوص السيارة منخفض: لمعرفة ذلك، يجب أن تكون سيارتك على أرض مستوية. بعد ذلك لاحظ إذا كان أي محور من محاور السيارة أقل من الآخر. وإذا كان كذلك، فقد يكون لديك روسور مكسور، أو ممتص صدمات ضعيف أو مشكلة عامة في التعليق. وإذا كانت السيارة بها روسور مكسور، فقد تسمع صوت طقطقة عند المرور فوق جزء سيئ من الطريق.

مقدمة سيارتك تغوص للأسفل: إذا إندفعت مقدمة السيارة للأمام وللأسفل تحت الفرملة الشديدة أو العادية، يوصى بزيارة ميكانيكي لأن ذلك يشير إلى مشكلة في نظام التعليق.

مداسات إطارات غير متساوية: هناك علامة أخرى قد تدل على فشل التعليق وهي عندما يتآكل الإطار بشكل غير متساو. وقد يعني هذا أن محاذاة العجلة أو موازنة العجلات غير متوافقة. كذلك يحدث ذلك عندما يكون لديك تعليق مكسور.

تشعر بكل عثرة على الطريق: الحفر السيئة والمطبات وفيرة على الطرق. لذلك، فإن الطريق القريب من منزلك سيكون مثالياً للتحقق مما إذا كنت تشعر بكل عثرة أم لا. ليس هذا فقط، إذا كانت رحلتك بالسيارة تزعجك، فهذا يدل أن التعليق قد تلف بالفعل.

سلوك توجيه غامض: إذا شعرت أنه من الصعب توجيه سيارتك بسرعات منخفضة، فهذا بسبب التعليق المكسور. ولكن في بعض الأحيان، عند القيادة يساراً أو يميناً، هناك صوت عالٍ من أسفل غطاء المحرك. وقد ينتج عن حوامل التعليق المكسورة أو البالية. حسنًا ، يمكن إصلاح هذا بسهولة عندما تكون المشكلة في حالتها الأولية. لذلك لا تهملها ولا تتأخر بزيارة مركز الصيانة.

وفيما يخص الضغط الصحيح فإن أول مكان يجب أن تبحث فيه عن ضغط الهواء الصحيح لإطاراتك هو "دليل مركبتك"، حيث يجب يتم إدراج ضغط الهواء الصحيح على علامة الإطار المرفقة بحافة الباب أو عمود الباب أو باب خزان الوقود.

 

معلومات مقال
loaing icon