كفرات جودرايد المميزات والعيوب والاسعار

شركة جودرايد هي شركة صينية تتخذ من مدينة هانغتشو الصينية مقراً لها. تأسست الشركة في عام 1959م وهي جزء من مجموعة شركات زونجتشي للمطاط. تعتبر من أكبر 10 شركات لتصنيع الإطارات عالمياً. لديها أربع شركات تابعة لها في أوروبا وأمريكا وتايلاند والبرازيل لتتوسع وتغطي احتياجات 120 دولة حول العالم.

تركز الشركة على تحسين تصميم النقشات المتوفرة لتحسين أداء الإطار ليواكب أحدث التكنولوجيا المقدمة عالمياً لأفضل ماركات الإطارات. تقوم الشركة بإنتاج العديد من الإطارات المختلفة لتغطي كل أنواع السيارات، فهي تقوم بإنتاج إطارات تناسب سيارات الركاب، والشاحنات والدراجات وإطارات الماكينات الصناعية والزراعية وغيرها.

كفرات جودرايد

تعتبر إطارات جودرايد تابعة لشركة المطاط زونجتشي التي تعد من أكبر عشر شركات لتصنيع الإطارات فى العالم. تناسب كفرات جودرايد كافة فصول السنة وتقدم أداء جيد على الطرقات المختلفة، وتتميز بتحقيق استقرار كبير عند الإسراع على الطرق الملساء.

مميزات كفرات جودرايد

تتميز إطارات جودرايد بالعديد من الخصائص الجيدة:

  • الجودة والأمان: تعتبر الجودة والأمان هما الأركان الأساسية لشركة جودرايد لتلبية احتياجات العملاء عالمياً في مختلف الأسواق.

  • التنوع: تقوم الشركة بإنتاج العديد من الإطارات المختلفة لتغطي جميع أنواع السيارات، فهي تقوم بإنتاج إطارات تناسب عربيات الركاب، والشاحنات والدراجات وإطارات الماكينات الصناعية والزراعية وغيرها.

  • التكنولوجيا: تركز الشركة على تحسين تصميم النقشات المتوفرة لتحسين أداء الإطار ليواكب أحدث التكنولوجيا المقدمة عالمياً لأفضل ماركات الإطارات.

  • الاستثمار في البحث والتطوير: تستثمر مصانع جودرايد ملايين الدولارات سنوياً لتصنيع المنتجات المختلفة واختبار الجودة في دول مثل أمريكا واليابان وألمانيا لتضمن جودة الإطار في اختبارات الضوضاء والتوازن وغيرها قبل طرحها في الأسواق.

  • الأسعار: تقدم جودرايد أسعارًا تنافسية مقارنة بالعديد من العلامات التجارية الأخرى.

عيوب كفرات جودرايد

قد تعاني إطارات جودرايد في بعض الأحيان من بعض العيوب:

  • سرعة الإهلاك: يلاحظ البعض أن إطارات جودرايد قد تتأثر بسرعة بالاستخدام وتتآكل بمرور الوقت.

  • القسوة: قد تكون الإطارات قاسية بعض الشيء أثناء السير، ورغم أن هذه القسوة قد تضمن لك مستوى أعلى من الثبات، إلا أنها تؤثر أيضاً على مستوى الراحة وتجربة ركوبك للسيارة، خاصة بالمسافات الطويلة.

وكيل كفرات جودرايد في السعودية

إن شركة LANA هي الوكيل الرسمي و المعتمد لإطارات جودرايد في المملكة العربية السعودية .

أسعار كفرات جودرايد في السعودية

تتراوح أسعار كفرات جودرايد في السعودية بين العديد من الأسعار حسب النوع والحجم. يمكنك العثور على كفرات جودرايد بأسعار تبدأ من 310 ريال سعودي. للحصول على أسعار دقيقة، يمكنك زيارة المواقع المتخصصة في بيع الإطارات في السعودية.

 

 

معلومات مقال
loaing icon