كرايسلر srt 2020: اسعار ومواصفات ومميزات

كرايسلر srt 2020 من طراز 300 هي النسخة الأكثر قوة من السيدان الفاخرة 300 والتي ستُشبع شغفك بالسرعة وفي ذات الوقت ستقدم لك تجربة قيادة مُمتعة بفضل تصميمها الداخلي الفاخر والأنيق، لذا سنتعرف عليها اليوم بشكل أكثر تفصيلاً.

محرك كرايسلر srt 2020

محرك كرايسلر srt 2020

تستمد السيارة قوتها من محرك محرك HEMI V8  المجهزة به طراز كرايسلر 300 أس أر تي SRT  ، 4ر6 لتر وينتج قوة حصانية تبلغ 470 حصاناً وعزم دوران يبلغ 637 نيوتن متر، ويتيح  انتاج العزم المرتفع للمحرك قوة عند بدء التشغيل وطاقة في خط مستقيم، بينما يساعد المحرك الذي تم توليفه ليحقق قوة بالأداء في تحسين الثبات والتحكم بعملية الركوب في أي سرعة، ويحقق مشعب السحب النشط والكامة العلوية أقصى عزم دوران منخفض النهاية مع زيادة الطاقة مرتفعة النهاية.

تصميم كرايسلر srt 2020

تصميم كرايسلر srt 2020

تتميز السيارة عن غيرها من السيارات المنافسة بتصميمها الجرئ الواثق وتواجدها الهجومي بالشوارع، وباعتماد تغييرات التصميم الرئيسية لسيارة كرايسلر300، تشتمل 300 SRT الجديدة الآن على فتحات معاد تصميمها تمتاز بسطح منحوت على نحو أكبر، وواجهة أطول وأكثر بروزاً مع نسيج ذي أبعاد فريدة من نوعها، وتضيء مصابيح زينون Bi-Xenon الأمامية مع إضاءة قابلة للتعديل (AFL)  الطريق، في حين تجسد مصابيح LED  النهارية المدمجة لعلامة كرايسلر التي على شكل C الهوية التي لا تخطئها عين لسيارة 300 SRT.

في حين تمتاز السيارة بأنها منخفضة بصورة أكبر من الطرازات الأخرى التي لا تحمل علامة SRT  وتشتمل على كسوة عتبة جانبية حصرية لعلامة  SRT  وتم تصميمها لتكون مطابقة للون الجسم ولتوحي بسيارة سيدان رياضية حقيقية. وتأتي العجلات القياسية 20 X 9 بوصة مما يمنحها شكلاً هجومياً.

داخلية كرايسلر srt 2020

داخلية كرايسلر srt 2020

تشتمل مقصورة السيارة على خامات فخمة على أعلى مستوى عالمي مع تكنولوجيا موجهة نحو تعزيز الأداء وأنظمة التحكم، وتشتمل عجلة القيادة، المكسوة بالجلد الحصري لعلامة SRT والمسطحة القاع، على شعار SRT ويحيط به أزرار من المعدن لنقل الحركة. ويأخذ مكان مجموعة العدادات التقليدية، مجموعة شاشات عرض قياس 7 بوصات كما يُمكن إضفاء الصبغة الشخصية عليها بشكل كامل، تشتمل على قراءات لأداء السيارة، فضلاً عن السرعة والاقتصاد في استهلاك الوقود والمعلومات الملاحية، مع نظام سمعي مصمم لإشباع رغبات الركاب في خوض تجربة استماع رائعة، حيث تم تجهيز السيارة بنظام عالي التقنية من تطوير هارمان كاردون مكون من 18 مكبراً للصوت

وتشتمل طرازات SRT على تزيين من الألياف الكربونية الحقيقية مدمجة في لوحة أجهزة القياس ورماح الأبواب وإطار عصا نقل الحركة ودواسات المكابح والبنزين التي على نمط سيارات السباق، وتقدم شاشة يوكونيكت الملونة التي تعمل باللمس مع نظام ملاحة صفحات أداء SRT من شأنها أن توفر بيانات عن الأداء مثل مخرجات زاوية التوجيه والقوة وعزم الدوران مع مقاييس المحرك، كما تشتمل طراز على مقاعد أمامية مهواة قياسية مع مساند رأس نشطة وشعار SRT  مطرز في ظهر المقاعد. وتشتمل الأشكال المعدلة التي تزين الأبواب على خامات وأقمشة ذات خياطات فريدة من نوعها على مساند الأذرع تتماشى مع المقاعد.

امان كرايسلر srt 2020

امان كرايسلر srt 2020

تحصل السيارة على العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • نظام تثبيت السرعة التكيفي زائد مع توقف كامل 
  • إضاءة أمامية تكيفية (AFL)
  • نظام مساعدة المكابح مقدماً
  • مصابيح أمامية عالية الشعاع أوتوماتيكية
  • رصد البقعة العمياء (BSM)
  • نظام التحذير من الاصطدام من الأمام- زائد
  •  التحذير من مغادرة الحارة مع المساعدة في البقاء داخل المسار

سعر كرايسلر srt 2020

سعر كرايسلر srt 2020

تتوفر سيارة كرايسلر 300 اس ار تي 2020 ذات المحرك القوي والتصميم الداخلي والخارجي الفاخر في المملكة بسعر 250,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: قطع غيار كرايسلر السعودية: أين تجدها وتحصل عليها

معلومات Chrysler مقال
loaing icon