كاديلاك cts واهم المواصفات والاسعار

على الرغم من توقف إنتاج كاديلاك cts بشكل عالمي، يظل يتوفر منها عدة نسخ لدى بعض المعارض بأسعار متميزة، وهو الأمر الذي يدفع الكثيرين للبحث عنها باعتبارها تقدم صفقة رائعة من الفخامة والراحة لملاكها، ولذلك سنعرفك اليوم عليها بشكل أكثر تفصيلاً.

اقرأ أيضاً: كل ما يجب أن تعرفه عن كيا بيجاس

سيارة كاديلاك cts

كاديلاك cts

الهيكل الخارجي لسيارة كاديلاك cts يعد بمثابة تصيميم يُضرب به المثل في الأناقة التي لا تُضاهى، ويدعم هذا التصميم الأنيق الإضاءات القوية بالمصابيح الأمامية عالية الأداء (HID) مع إنارة LED عامودية خاصة، وتأتي هذه الإضاءة الأمامية متكيفة مع الظروف.

مواصفات كاديلاك cts

كما تأتي كاديلاك cts بشبك أمامي قوي به فتحات تهوية فعالة وزجاج أمامي يمتص شعاع الشمس، وتأتي خلفية السيارة مزودة بعادم مزدوج مع أغطية من الفولاذ المقاوم للصدأ، وجناح خلفي يُبرز براعة التصميم مع إضاءة وسطية مدمجة مع مصباح توقّف وسطي LED، وترتكز على إطارات قياس 17 إنش وتتوفر أيضاً بمقاسات 18 إنش و8.5 إنش، مع 10 قضبان من الألومنيوم وطلاء نهائي.

داخلية كاديلاك cts

كاديلاك cts

تأتي المقصورة بمساحات رائعة ومقاعد جلدية فاخرة قابلة للتدفئة والتهوية (مقعد السائق والراكب الأمامي)، مع مقاعد خلفية يمكن طيّها ومقاعد خارجية قابلة للتدفئة مع ميزة التعديل الكهربائي، وتأتي بالكونسول الأمامي الوسطي مساحة تخزينية وتتوفر أيضاً مساحة تخزين أخرى تُفتح كهربائياً بكبسة زر.

حصلت السيارة على فتحة سقف Ultraview وحاجب شمسي خلفي كهربائي مع وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، ويوجد بالسيارة نظام التحكم بالمناخ بمنطقتين أوتوماتيكياً مع تحكم مستقل للسائق والراكب الأمامي وتقنية تحسس الرطوبة وإزالة الضباب أوتوماتيكياً ونظام تنقية الهواء مع إنارة خافتة محيطة على لوحة القيادة والأبواب.

بينما يأتي النظام الترفيهي والمعلوماتي بنظام Bose الصوتي الفاخر مع 13 مكبر للصوت وشاشة LCD ملونة تعمل باللمس قياس 8 إنش، إلى جانب تقنية الهاتف المدمج المتوافق مع Apple CarPlay وAndroid Auto، ولوحة عدادات ملونة قياس 5,7 إنش يمكن تعديلها.

حصلت كاديلاك CTS على نظام حفظ الطاقة للنوافذ الكهربائية وللنظام الصوتي ولفتحة السقف، ويستمر بالعمل بعد إطفاء المحرك لمدة 10 دقائق أو حتى يُفتح باب السائق.

محرك كاديلاك cts

كاديلاك cts

تأتي كاديلاك CTS بمحرك أربع سلندر سعة 2.0 لتر تيربو يوّلد قوة 268 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، مع نظام حقن مباشر للوقود ونظام تحويل حركة الترس الدائري المسنن عالي الأداء، وتتوفر السيارة بدفع خلفي وبنظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، وأخيراً حصلت كاديلاك CTS على نظام التعليق والتحكم الخاص وميزة التشغيل/الإيقاف الأوتوماتيكي.

اسعار كاديلاك cts

تتوفر كاديلاك cts في السعودية بفئتين تكون أسعارهما كما يلي:

نسخة 2.0T يبدأ سعرها بـ 185000 ريال سعودي

نسخة 3.6 يبدأ سعرها بـ 210000 ريال سعودي

معلومات Cadillac مقال
loaing icon