شيفروليه كابتيفا 2020 هذه هي أهم المواصفات والأسعار في السعودية

وصلت شيفروليه كابتيفا 2020 الجديدة كلياً إلى المملكة العربية السعودية مؤخراً لتأتي مع الكثير من المميزات الرائعة للعائلات، وهو ما يشمل السعر المناسب والتصميم الجذاب  حيث المقصورة الرحبة التي تسع ما يصل إلى 7 ركاب.

 

اكتشف سيارة كابتيفا 2020

حصلت كابتيفا 2020 على إعادة تصميم شاملة لتصبح أكثر عصرية وذات تصميم أكثر جاذبية، خاصة مع الشبك الجديد القادر على تبريد حرارة المحرك بشكل أفضل، ولتحسين قدرة الرؤية لدى السائق، تم تزويد سيارة شفروليه كابتيفا بمصابيح هالوجين أمامية مع مصابيح LED نهارية، مدمجة مع مصابيح انعطاف، بالإضافة إلى سبويلر خلفي مع إضاءة LED خلفية مدمجة للفرملة.

أما من حيث المقصورة الداخلية، فنجد مساحة هائلة رحبة ومريحة للغاية لكافة الركاب ومختلف أفراد العائلة، حيث تأتي فئة  Premier الفاخرة خاصة مع مقود مكسو بالجلد ومقعد قابل للتعديل كهربائياً ذو 6 اتجاهات للسائق، وشاشة معلومات TFT رقمية ملونة مقاس 7 بوصات، حيث تم تصميمها بحيث يسهل رؤيتها أثناء القيادة.

كما يمكن بسهولة الوصول إلى مقاعد الصف الأخير عبر تحريك مقاعد الصف الثاني مما يتيح زيادة مساحة الأرجل، كما يمكن أن يتم توزيعها بنسبة 60/40 وإمالتها إلى الأمام لتسهيل الوصول إلى صف المقاعد الثالث، إضافة لإمكانية طي مقاعد الصف الأخير بشكل كامل.

 

مقصورة كابتيفا 2020

تحمل كابتيفا 2020 شاشة لمس مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه مثبتة في وسط لوحة القياسات، مما يوفر قدرات اتصال أكثر أماناً، بينما تتضمن اللمسات الرائعة المتوفرة لجميع المقاعد السبعة مجموعة من خيارات الترفيه التي تدعمها الأجهزة المحمولة عبر البلوتوث ومنافذ USB.

وتحتوي شفروليه كابتيفا أيضاً على مقود متعدد الوظائف للتحكم بنظام تثبيت السرعة، ونظام الصوت، واستقبال المكالمات الهاتفية، مما يوفر تجربة قيادة سلسة دون المساومة على مستويات السلامة.

ولتعزيز مستويات الراحة، تأتي فئتي LT وPremier مع خاصية تشغيل المحرك من خلال الكبسة إلى جانب نظام دخول السيارة بدون استخدام المفتاح. وتساعد كاميرا الرؤية الخلفية في زيادة ثقة السائق أثناء القيادة في أماكن ضيقة.

كما تدعم أجهزة الاستشعار الخلفية المثبتة في زوايا السيارة الأربع، وجهاز استشعار الركن الأمامي في طراز Premier، السائق عند اضطراره للقيادة في أماكن وزوايا ضيقة.

 

المحرك

تأتي كابتيفا 2020 مع محرك 4 سلندر بسعة 1.5 لتر مع ناقل حركة بستة سرعات CVT أوتوماتيكي بقوة 150 حصان وعزم دوران 270 نيوتن.متر

وهي تتمتع بكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود بمعدل 13.4 كيلومتر/لتر بفضل وجود نظام حقن وقود متعدد النقاط، مما يتيح لها إيصال كمية دقيقة من الوقود لكل أسطوانة في الوقت المناسب.

 

الأمان

تشمل ميزات السلامة في شفروليه كابتيفا نظام الفرامل المانع للانزلاق مع نظام توزيع قوة الفرملة إلكترونياً، ونظام مساعد الفرملة، ونظام التحكم في الجر، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات وفرامل ركن إلكترونية مع وسائد هواء أمامية في جميع الفئات ووسائد هواء جانبية للسائق والراكب الأمامي في فئتي LT وPremier.

 

الأسعار

تبدأ الأسعار عند 59,900 ريال سعودي.

 

اقرأ ايضا: رينو داستر 2020 إليك المواصفات والأسعار

Chevrolet مقال
loaing icon