قطع غيار هوندا اكورد وطلبها في السعودية

تعتبر اليابان واحدة من أبرز المصنعين في عالم السيارات، حيث قدمت العديد من علامات السيارات الناجحة، وإحدى هذه العلامات هي هوندا، حيث قدمت هوندا العديد من السيارات المميزة وعلى رأسها بالطبع أكورد، حيث تحظى السيدان الأنيقة بمكانة مميزة في الأسواق العربية والخليجية بفضل ما تقدمه من اعتمادية مميزة ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول السيدان اليابانية وكيفية الحصول على قطع غيار هوندا اكورد.

هوندا اكورد

قبل الحديث عن قطع غيار هوندا اكورد نستعرض أولاً بعض المعلومات عن المعلومات عن السيارة و أحدث طرازاتها لعام 2021، وتتمتع السيارة بتصميم رياضي انسيابي مع مقصورة مريحة تحتوي على أحدث تكنولوجيا عزل الصوت من خلال وجود عزل صوتي ومواد تمتص الصوت والاهتزاز.

أما عن التقنيات، فيوجد نظام ترفيه ومعلومات ذو شاشة لمسية قياس 8 بوصة يدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو والأوامر الصوتية، بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية تدعم العرض على الزجاج الأمامي، إضافة إلى شاحن لاسلكي للهواتف الداعمة، ونظام صوتي فاخر يضم 10 مكبرات صوت.

قطع غيار هوندا اكورد

أما تقنيات الأمان فهي كاميرا رؤية الخلفية متعددة الزوايا مع حزمة هوندا Sensing الخاصة بميزات الأمان التي تشمل نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ونظام التحكم في السرعة التكيفي ونظام الحفاظ على مسار السيارة ونظام التعرف على إشارة المرور ونظام تخفيف السرعة عند مغادرة الطريق. وتشمل ميزات السلامة الأخرى نظام مراقبة النقاط العمياء.

تأتي هوندا اكورد مع محركين 4 سلندر، الأول 1.5 لتر بقوة 198 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر مع ناقل حركة CVT، والثاني تيربو 2 لتر بقوة 247 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات وهو خاص بفئة سبورت.

قطع غيار هوندا اكورد

تقدم شركة عبدالله هاشم لعملاء هوندا السعودية خدمات الدعم الفني المطلوبة بجانب توافر قطع الغيار الأصلية، ويمكنك حجز موعد صيانة هوندا من خلال الدخول إلى هذا الرابط ملء البيانات، ويوفر الوكيل الحصري لشركة هوندا ضمان على قطع غيار هوندا اكورد المستبدلة.

قطع غيار هوندا اكورد.

طلب قطع غيار هوندا اكورد

هذا ويمكنك بسهولة طلب قطع غيار هوندا اكورد من خلال زيارة موقع المركز الرئيسي لشركة هوندا والمتخصص في قطع الغيار من خلال هذا الرابط، كما يمكنك دائماً الحصول على قطع غيار هوندا اكورد من خلال العديد من المواقع، ولكن أبرزهم:

اسعار قطع غيار هوندا اكورد

أما عن اسعار قطع غيار هوندا اكورد هذا فهي تختلف باختلاف سنة الصنع، ويمكنك دائماً الإستفسار عن الأسعار من خلال الوكيل المحلي أو زيارة مواقع قطع الغيار المختلفة ومقارنة الأسعار.

اقرأ أيضاً: هوندا سيفيك 2021: مميزات ومواصفات وأسعار السيدان اليابانية

معلومات Honda مقال
loaing icon