قطع غيار سوزوكي السعودية: أين تجدها وكيف تطلبها

 

تُعد شركة سوزوكي واحدة من أقدم شركات السيارات في المملكة العربية، حيث عملت في المملكة منذ عام 1968، وعلى الرغم من شهرة الشركة في صناعة الدراجات النارية، إلا أن سوزوكي استطاعت تقديم العديد من السيارات المميزة، وتقدم سوزوكي السعودية خدماتها من خلال الوكيل الرسمي شركة أحمد بامعروف للسيارات المحدودة، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول كيفية الحصول على قطع غيار سوزوكي الأصلية في المملكة.

 

موقع قطع غيار سوزوكي

تقوم شركة أحمد بامعروف بخدمة عملاء سوزوكي المملكة من خلال 17 فرعاً يقومون جميعاً بتوفير خدمات مابعد البيع من صيانه في مراكز مجهزة بأحدث المعدات أو من قطع غيار متوفره لدى المستودعات المركزية بجدة وأيضاً من مراكز الشركة والموزعين المنتشرين بأنحاء المملكة.

حيث أن كل من مستودع قطع الغيار المركزي ومركز التوزيع يقعان في مدينة جدة،وتقوم الشركة بتوفير أكثر من 25000 صنف من قطع الغيار مما يتيح لعملاء سوزوكي استلام قطع الغيار التي يريدونها بنسبة 98% عند طلبهم ذلك للمرة الاولى.

كما تتيح الشركة خدمة التسليم في جميع أنحاء المملكة، ويستطيع كل فرع رئيسي لنا في مختلف مناطق المملكة استلام قطع الغيار، التي طلبتها بشكل خاص، وتقدم الشركة قطع غيار سوزوكي أصلية والتي تخضع لضمان لمدة 12 شهرا، هذا بجانب توافر مجموعة الاكسسوارات الخاصة بسيارات سوزوكي في كل الفروع.

وبجانب الوكيل فإنه يمكنك دائماً الحصول على قطع غيار سوزوكي من خلال استيرادها عبر الإنترنت، حيث يتيح لك موقع (http://www.buyautoparts.com) عرض كامل لكل أرقام قطع الغيار سيارات الشركة اليابانية ويظهر لك سعرها، كما يقوم بنقلك على موقع ياباني متخصص في بيع القطع، والمميز في الموقع أيضًا أنه يشحن للسعودية مباشرة.

قطع غيار سوزوكي

كتالوج قطع غيار سوزوكي

 للحصول على نشرة تجارية (كتالوج) قطع غيار سوزوكي، ما عليك سوى طلب ذلك من الفرع الاقرب لك أو بواسطة البريد الإلكتروني [email protected]،كما يمكنك حجز موعد للصيانة من خلال زيارة الموقع عبر هذا الرابط.


 

قطع غيار دبابات سوزوكي

أما فيما يتعلق بدبابات سوزوكي، فإن الوكيل الحصري في المملكة هي شركة ابناء صالح عمر باريان المحدودة، والتي تقدم خدمات الصيانة وتقوم بتوفير كافة أنواع الصيانة وقطع الغيار الأصلية، ويمكنك زيارة الموقع ومعرفة كافة أماكن الفروع وكذلك معلومات الاتصال المختلفة من خلال زيارة الصفحة الرسمية عبر هذا الرابط.

 

اسعار قطع غيار سوزوكي في السعودية

أما فيما يتعلق بالأسعار فيمكنك دائماً التواصل مع الشركة من خلال معلومات التواصل بالأعلى وسيجيب ممثلي خدمة العملاء عن كافة استفساراتك.

اقرأ أيضاًَ: لم تكن شركة سيارات عند تأسيسها! حقائق ستريد معرفتها عن سوزوكي

معلومات Suzuki مقال
loaing icon