اليك اسعار ومواصفات فورد تورس 2020

تعد فورد تورس 2020 واحدة من أفضل سيارات السيدان الكاملة في أسواق المملكة العربية السعودية بعد أن وصلت مؤخراً بنسختها المحدثة كي ترفع معايير الفخامة والرفاهية بشكل ملحوظ في هذه الفئة. 

وذلك بعد أن حصلت على تصميم جديد مع ما يبدو هيكل أطول وأعرض من السابق، ولكنها تظل بنفس أبعاد قاعدة عجلاتها السابقة مع تصميم جذاب وأنيق للغاية.

 

فورد تورس 2020 فل كامل

تعد هذه هي الفئة الأعلى من سيدان فورد تورس 2020 الكاملة، وهي تأتي بسعر 132 ألف ريال.

 

التصميم

فورد تورس 2020

تتمتع فورد توروس 2020 بأبعاد عامة أطول من السابق، حيث أضحت ذات تصميم أكثر عصرية بشكل ملحوظ من السابق، إضافة لحصولها على شبك فورد السداسي الأيقوني. 

وذلك اضافة الى مصابيح LED كاملة أمامية وخلفية متصلة بشريط كرومي جذاب مع أضواء نهارية أمامية، في حين نجد أن الفئة الأعلى الكاملة تأتي بشبك مختلف خاص بها أكثر رقياً ولمعاناً بفضل حصوله على عدد أكبر من الخطوط الكرومية.

بجانب كل ذلك، تساهم عجلات 19 بوصة ذات اللون الفضي، إضافة لوجود خيار الحصول على فتحة سقف بانورامية، بجانب تميز الجانبين بإطار كامل كرومي حول النوافذ يزيد من الطابع الراقي بالتصميم.

 

أهم ما يميز سيارة فورد تورس 2020

إضافة لذلك، يمكن الحصول على تورس 2020 مع نظام ركن أوتوماتيكي للمساعدة على ركن تورس بشكل تلقائي دون الحاجة للتعب أثناء محاولة المناورة بها في بقاع الركن الضيقة. 

حيث تتولى الكاميرا الخلفية تحديد بقعة الركن ونوعية صف السيارة إن كان متوازي أو طولي أو عرضي، ليتولى النظام لاحقاً توجيه السيارة للدخول بسهولة إلى مساحة الركن المناسبة لها دون الإضرار بالهيكل بأي شكل، وهو ما يسهل قيادتها في المدن المزدحمة.

داخل المقصورة نجد شاشة وسطية 8 بوصة بنظام ترفيهي معلوماتي حديث يدعم آبل كار بلاي وأندرويد اوتو، بجانب دعم الأوامر الصوتية وتوفير مكيف ثلاثي المناطق أوتوماتيكي ومقاعد أمامية وخلفية قابلة لتعديل الوضعية مع كونسول وسطي أمامي وخلفي لتشعرك أنها ليموزين فاخرة حقيقية.

 

هذه هي مواصفات فورد تورس 2020 ستاندر

فورد تورس 2020 تأتي قياسياً مع فتحة سقف تقليدية بجانب مصابيح LED أمامية وشارات انعطاف أوتوماتيكية مع نظام مساعدة على الركن الخلفي.

 وتتضمن التقنيات القياسية الأخرى تشغيل المحرك وإيقافه بلمسة زر مع مثبت سرعة ومكيف أوتوماتيكي مزدوج المناطق مع ستائر وسائد هوائية ووسائد هوائية لركب السائق وللراكب والسائق الأمامي، بجانب دعم تشغيل المحرك عن بعد.

انظمة الأمان القياسية في فورد تورس 2020 تشمل منع انغلاق المكابح مع نظام التحكم الإلكتروني في الثبات، وذلك اضافة الى أنظمة توزيع العزم حسب الحاجة وتوزيع قوة المكابح على العجلات الأربعة مع نظام مساعد التحكم بالمكابح، إضافة لنظام المساعدة في الصعود على المنحدرات.

 

هذا هو سعر فورد تورس 2020 

تأتي فورد تورس 2020 بمحرك وحيد 4 سلندر 2 لتر بقوة 240 حصان واستهلاك 15.9 كيلومتر لكل 1 لتر من الوقود، حيث تتوفر بثلاثة فئات أسعارها تبدأ عند 109 ألف ريال سعودي للأولى، ثم تصعد إلى 119 ألف ريال سعودي للثانية، ثم 132 ألف ريال سعودي للثالثة.

اقرأ ايضا: الأسبوع في مقالة: عيد ميلاد فورد موستنج وكيا تفوز بجائزة سيارة العام

Ford مقال
loaing icon