عيوب ميتسوبيشي أوتلاندر 2023

تعتبر سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2023 من أشهر السيارات لا سيما في منطقة الخليج وذلك لتمتعها بمواصفات مميزة عديدة تجذب المستخدم ولكن، مع ذلك فإن العديد من العيوب الملحوظة تنزل أوتلاندر إلى النصف الخلفي من تصنيفات سيارات الدفع الرباعي المدمجة ويقدم المحرك الضعيف تسارع بطئ وهناك قدر ضئيل من حيز الحمولة خلف مقاعد الصف الثالث الضيقة للغاية وفي ما يلي يعرض لكم موقع سترايف أبرز عيوب أوتلاندر 2023:

اقرأ المزيد عن سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 عبر: جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 المواصفات والاسعار

  • تسارع بطيء:

يبلغ تسارع ميتسوبيشي أوتلاندر من صفر إلى 100 كم 10.5 ثانية وتبلغ السرعة القصوى 200 كم / س ويعتبر بطيء مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر

  • مقاعد الصف الثالث الصغيرة:

تبرز ميتسوبيشي أوتلاندر 2023 في الفئة كسيارة دفع رباعي ذات ثلاثة صفوف وسبعة مقاعد لكن معظم المواقف الخلفية ليست مناسبة لأي شخص باستثناء الأطفال.

  • مساحة تحميل صغيرة خلف الصف الثالث:

تأتي سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2023 بمساحة صغيرة تبلغ 11.7 قدم مكعب من مساحة التحميل خلف مقاعد الصف الثالث لذا فإن سيارة الدفع الرباعي هذه ليست نفعية بشكل خاص إذا كان لديك ركاب في الصفوف الثلاثة.

  • مزعجة على المطبات:

المطبات الأكبر قد تسبب المزيد من الإزعاج داخل المقصورة ومزيد من التوتر بجودة الركوب.

  • غير اقتصادية:

لا تتسم سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2023 في اقتصادها باستهلاك الوقود.

  • ضعف عزل الاصوات الخارجية:

تعتبر مشكلة عدم عزل الاصوات الخارجية والضوضاء مع التسارع العالي من أبرز عيوب اوتلاندر 2023.

 

 

ميتسوبيشي أوتلاندر 2023

تعتبر ميتسوبيشي أوتلاندر 2023 سيارة دفع رباعي كبيرة الحجم ذات ثلاثة صفوف وسبعة مقاعد تتميز بتصميمها الداخلي ونظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام بالاضافة الى أنظمة مساعدة السائق القياسية.وهي متوفرة في الألوان الخارجية الأتية: الماس الأسود – لابرادور بلاك بيرل – ميركوري جراي – سبيكة فضي – الالماس الابيض – الماس احمر – الأزرق الكوني – ديب برونز ميتاليك.

وتجدر الاشارة الى أنه يمكن الحصول على مختلف تصاميم طرازات وفئات سيارات ميتسوبيشي في الامارات لدى شركة الحبتور الوكيل الحصري لشركة ميتسوبيشي في دولة الامارات العربية المتحدة.

تأتي ميتسوبيشي أوتلاندر 2023 بخمس فئات ES و SE و Black Edition و SEL و SEL Black Edition تحتوي جميع الطرازات على سبعة مقاعد وتعمل بمحرك بقوة 181 حصان سعة 2.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) مع الدفع الأمامي أو الكلي.

مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 181 حصان وعزم دوران 245 نيوتن متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار مع الدفعغ بالعجلات الأمامية أو الكلية. ويأتي أربع سلندرات دفع أمامي أو كلي سعة 2500 سى سى بقوة 181 حصان وعزم دوران 245 نيوتن متر.

من الخارج تتمتع ميتسوبيشي أوتلاندر 2023 بمظهر قوي وتأتي الخلفية بتصميم عصري مع ملامح مستقبلية تظهر من خلال شكل المصابيح الجديدة وشريط الكروم الواصل بينها. وتتميز بدرجة عالية في مواكبتها للتكنولوجية وأنظمة الترفيه والأمان.

 

أما من الداخل، من أهم مزايا الداخلية شاشة معلومات وترفيه 9 بوصة بنظام آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وفتحة سقف بانورامية و7 وسائد هوائية ومقاعد جلد طبيعي بخاصية التدفئة والتدليك في الأمام. لكن يأتي الحديث عن التفاصيل في السطور التالية.

تكمن مزايا ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 في التحكم السلس بها، وطابعها العملي، وحجمها. إلا أن عيوبها تشمل أداءها، والمساحة الضيقة في مقاعد الصف الثالث، وقدراتها على الطرق الوعرة.

 

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي أوتلاندر 2023 المواصفات والاسعار في السعودية

 

 

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon