عيوب غراند شيروكي 2023

جيب شيروكي، واحدة من سيارات الدفع الرباعي المميزة، تأتينا من الشركة المصنعة الأمريكية جيب. تجمع هذه السيارة بين الأداء المتفوق والأناقة العصرية، مع لمسة من الهيبة وتصميم خارجي فريد يتميز بالتفاصيل المحكمة. إنها تحظى بشعبية كبيرة لدى الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، وتعتبر اختيارًا مفضلاً للعديد منهم، بحيث يمكنك العثور عليها عند وكيلها الرسمي، شركة بترومين. وإن كنت تتساءل عن عيوب هذه السيارة؟ فتابع معنا هذا الموضوع عبر سترايف.

ما هي عيوب غراند شيروكي 2023

لا يوجد سيارة مثالية إذ تحتوي جميع السيارات على عيوب ومميزات ومن بين عيوب سيارة جيب جراند شيروكي 2023 بناء على أراء المراجعين والمستخدمين التالي:

  • سعرها الأعلى مقارنة ببعض المنافسين في فئتها.

  • استهلاك الوقود ليس الأمثل بالمقارنة مع بعض المنافسين.

  • الفراغ الداخلي ومساحة الرأس في صف المقاعد الثاني قد تكون ضيقة بعض الشيء.

  • سعة التحميل أقل من المتوسط.

 

 

غراند شيروكي 2023

تنتمي سيارة جيب الكبيرة هذه إلى الجيل الخامس من مركبة الدفع الرباعي الحاصدة للجوائز، ويستمر هذا الجيل على نفس المنوال عبر توفير أحدث الأساليب الهندسية والتصاميم الخارجية والداخلية الجديدة بالكامل مع مهارة عالمية المستوى وميزات تكنولوجية تتوفر للمرة الأولى في هذه الفئة من مركبات SUV كبيرة الحجم ما جعلها سيارة جيب جراند شيروكي الأكثر تطوراً وأكثر قدرة منذ أن ظهرت السيارة في جيلها الأول عام  1992 . إليك أبرز مميزات غراند شيروكي 2023:

  • تتمتع جراند شيروكي بسعة تخزين جيدة حيث توفر 37.7 قدم مكعب من المساحة خلف الصف الثاني و 70.8 قدم مكعب عند طي الصف الخلفي ومع ذلك توفر العديد من منافسي سيارات SUV متوسطة الحجم ذات الثلاثة صفوف من المقاعد مساحة أكبر للتحميل

  • مقاعد جراند شيروكي للأطفال: هناك مجموعتان كاملتان من موصلات LATCH لمقاعد جراند شيروكي الخلفية الخارجية ومشبك للربط للمقعد الخلفي المتوسط.

  • يعد نظام الترفيه Uconnect الخاص بجيب من الأنظمة الممتعة في الاستخدام وتوفر شاشات اللمس المبتكرة رسومات حادة وأوقات استجابة سريعة والكثير من المميزات. وفي التفاصيل، تضم السيارة التالي: شاشة تعمل باللمس بحجم 8.4 بوصة، ودعم لتقنيات Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكية، ونقطة اتصال Wi-Fi، ونظام صوتي بست مكبرات صوت، ومنافذ USB وتقنية البلوتوث، وشاشة تعمل باللمس بحجم 10.25 بوصة على جانب الراكب، ونظام ملاحة، وشحن لاسلكي للأجهزة، ونظام صوتي من الشركة الأم Alpine بتسع مكبرات صوت، ونظام صوتي من McIntosh بتسعة عشر مكبر صوت، وراديو HD، وراديو ستالايت، ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية، تحكم تلقائي بالمناخ بأربع مناطق، وفتحة سقف، وفتحة سقف بانورامية مزدوجة، وتشغيل عن بعد.

  • أمن و سلامة جيب جراند شيروكي 2023: تضم السيارة التقيات التالية،كاميرا الرؤية الخلفية، تحذير التصادم الأمامي، الكبح التلقائي الأمامي في حالة الطوارئ، كشف المشاة والدراجين، التحكم في السرعة الأوتوماتيكي والتوقف والانطلاق، تحذير الخروج عن المسار، مساعد البقاء على المسار، رصد النقطة العمياء، حساسات ركن الخلفية، مساعد الرؤية الليلية، مراقبة تركيز السائق، حساسات ركن أمامية، نظام كاميرا محيطية لركن السيارة، مساعدة ركن السيارة.

  • أداء جيب جراند شيروكي 2023: تتوفر السيارة بمخيارين من المحركات، محرك بنزين ومحرك هجين.  تتماشى سيارة جراند شيروكي مع علامة جيب الشهيرة بأدائها الممتاز في الطرق الوعرة وتتوفر جميع الطرز بنظام دفع رباعي وتتوفر العديد من الطرز بمميزات رائعة للقيادة في الصخور مثل كاميرا خاصة للطرق الوعرة، وترس محدود الانزلاق، وألواح حماية وتعليق هوائي متكيف.

 

 

اقرأ أيضاً: جيب شيروكي 2023 المواصفات والاسعار في السعودية

 

 

معلومات Grand Cherokee مقال
loaing icon