شيفروليه سبارك 2020: مواصفات وأسعار

شيفروليه سبارك 2020 هي سيارة صغيرة ذات صبغة أنيقة يقدرها سكان المدينة لسهولة التنقل عبر الممرات المزدحمة وأماكن وقوف السيارات الضيقة كما تحتوي على نظام معلومات وترفيه سهل الإستخدام ولها أيضا تكلفة أقل من معظم منافسيها.

 

تعرف أكثر على شيفروليه سبارك 2020

يأتي أحدث طراز من السيارة مع العديد من المميزات التقنية بجانب بساطة التكلفة في نفس الوقت والاستهلاك المنخفض للوقود وتكاليف الصيانة البسيطة.

اليك سعر شيفروليه سبارك 2020

واحدة من أهم مميزات شيفروليه سبارك هو سعرها، فسبارك تكلف بمعدل وسطي أقل من تكلفة تناول وجبة سريعة يومياً، وتأتي السيارة الصغيرة بفئتين هم:

 

شيفروليه سبارك LS 

وهي الفئة القياسية من السيارة وتأتي بسعر 30,500 ريال سعودي.

 

شيفروليه سبارك LT

وهي الفئة الاعلى في السيارة وتأتي بسعر 43,500 ريال سعودي، وهي تدعم PEPS (دخول السيارة بدون مفتاح وتشغيلها بضغطة زر).

ما هي مواصفات شيفروليه سبارك 2020

تتمتع شيفروليه سبارك بتصميم ديناميكي سلس، حيث أصبحت السيارة أطول وأقل ارتفاعاً، بالإضافة إلى الخطوط الديناميكية الجذابة على غطاء المحرك، بالإضافة إلى شبك تهوية كبير متصل بمصابيح LED نهارية.

أما في الخلف فهناك مصابيح خلفية LED مُحدثة، بالإضافة إلى جناح رياضي مميز وهو ما أعطي للسيارة مظهر أكثر أفضل وأقوى، مع جنوط فولاذ قياس 14 إنش.

 

التصميم الداخلي

تتميز مقصورة شيفروليه سبارك 2020 بالأناقة والاستغلال الأمثل للمساحة، وهي تتسع لـ 5 أفراد، بالإضافة إلى استخدام مواد ذات جودة أعلى في الداخل مع التطريز الأنيق، بجانب وجود لوحة العدادات الانسيابية مع الواجهة المركزية المعاد تصميمها لتصبح الداخلية أكثر جاذبية.

وتقنياً فتأتي السيارة الصغيرة مع شاشة نظام معلوماتي ترفيهي لمسية قياس 7 إنش والتي تدعم نظام أبل كار بلاي، بالإضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي، بجانب نظام صوت مع 4 سماعات وبلوتوث ومنفذ USB وأخيراً عجلة قيادة مع أزرار تحكم في النظام الصوتي، مع مرايا جانبية كهربائية وزجاج أمامي كهربائي.

هذا هو نظام الأمان لسيارة شيفروليه سبارك 2020

تأتي شيفروليه سبارك 2020 قياسيًا مع عدد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق والتي تتضمن  نظام Stabilitrak للتحكم الإلكتروني بالثبات، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، مثبتات كرسي الأطفال (ISOFiX)، بالإضافة إلى نظام المساعدة على الركن الخلفي. 

 

تعرف على الوان شيفروليه سبارك 2020

تتوفر شيفروليه سبارك مع عدد واسع من خيارات الألوان للخارجية والتي تتضمن الأسود المعدني، الفضي المعدني، عنابي معدني، برتقالي معدني، أحمر معدني، أزرق معدني، أبيض، أحمر داكن، رمادي معدني، وأخيراً بيج معدني.

 

اليك نظام المحركات لسيارة شيفروليه سبارك 2020

تعتمد شيفروليه سبارك 2020 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر يولد قوة 100 حصان وعزم دوران يبلغ 127 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 5 سرعات مع إمكانية اختيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي CVT، وتتميز السيارة بكفاءة استهلاك وقود قدرها 19.6 كلم لكل لتر. 

اقرأ ايضا: كمارو بنكهة أس يو في! 5 أشياء تعجبنا في شيفروليه بليزر2020

Chevrolet مقال
loaing icon