شفروليه 2021 وانواع واسعار سياراتها في السعودية

عند الحديث عن السيارات الأمريكية، فإننا بالتأكيد سنذكر واحدة من أشهر شركات السيارات الامريكية وهي شفروليه، والتي تتمتع بسمعة كيبرة في الأسواق العربية، حيث تقدم أسطول متنوع من السيارات، وسنتعرف معك اليوم على انواع سيارات شفروليه 2021 واسعارها في المملكة.

اقرأ أيضاً: تويوتا سي اتش ار 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

 شفروليه اكوينوكس

شفروليه

كشفت شفروليه عالميا عن الجيل الأول من سيارات شفروليه اكوينوكس عام 2003، عبر جناحها بمعرض ديترويت للسيارات لتُقدّم ضمن فئة الـ SUV المُدمجة، والسيارة الآن في جيلها الثالث بمزايا أمان وراحة مميزة وتصميم رائع.

سعر السيارة يبدأ من 85,800 ريال

شفروليه امبالا

شفروليه

سيارات شفروليه امبالا هي سيارة عائلية من الحجم الكامل تنتجها شركة شفروليه الأمريكية ، وبدء إصدار السيارة للمرة الأولى عام 1958، وجدد الإصدار الحديث عام 1996 وصدرت للمرة الثالثة عام 2000 وتستمد هذه السيارة اسمها من الظباء الأفريقية.

سعر السيارة يبدأ من 100,900 ريال

شفروليه بليزر

شفروليه

هي واحدة من أحدث سيارات الكروس أوفر من شفروليه التي استطاعت الدمج بين الأسلوب الرياضي والأناقة بتصميمها الجريء والراقي من الداخل والخارج.

سعر السيارة يبدأ من 143,600 ريال

شفروليه تاهو

شفروليه

تجمع سيارة شفروليه تاهو الجديدة بين الأداء والأناقة والتكنولوجيا، فهي سيارة SUV كبيرة الحجم يمكنك الاعتماد عليها كليا في السعودية بفضل مناسبتها للبيئة في المملكة وتحمّلها لأجواءها.

سعر السيارة يبدأ من 160,800 ريال

شفروليه ترافيرس

شفروليه

تعتبر سيارات شفروليه ترافرس من أشهر سيارات الـ SUV متوسطة الحجم في السعودية، حيث هي رحبة وتقدم أفضل وسائل الراحة والرفاهية مقابل سعر رائع.

سعر السيارة يبدأ من 129,800 ريال

شفروليه سبارك

شفروليه

سيارات شفروليه سبارك هي السيارة الأصغر في أسطول سيارات شركة شفروليه، وتندرج تحت فئة سيارات المدن الصغيرة، وكانت تعرف سابقاً باسم دايو ماتيز قبل أن تستحوذ جنرال موتورز على دايو وتسوق السيارة تحت علامة شفروليه.

سعر السيارة يبدأ من 38,900 ريال

شفروليه سوبربان

شفروليه

هي سيارة عائلية كبيرة مجهزة بهيكل شاحنة لذا فهي تمتاز بصلابة لا تقهر وتعدُّ النسخة الأكبر من تاهو، وهي من الطرازات النادرة في العالم التي ما زالت تحمل اسمها منذ زمنٍ طويل حتى هذه اللحظة.

سعر السيارة يبدأ من 176,900 ريال

شفروليه كمارو

شفروليه

انواع سيارات شفروليه كمارو

  • شفروليه كمارو 3LT ويبلغ سعرها 167,900 ريال سعودي

  • شفروليه كمارو 2SS ويبلغ سعرها 213,900 ريال سعودي

كورفت c8

شفروليه

لا تعتبر شفروليه كورفت c8 فقط أرخص سيارة رياضية جديدة مزودة بمحرك وسطي في العالم، حيث أنها أسرع سيارات كورفيت الإنتاجية حتى الآن.

سعر السيارة غير مؤكد حالياً لكنه يتخطى 300 ألف ريال

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon