شركات تقسيط السيارات الأفضل في المملكة

هل سأمت من التنقل في المواصلات ووسائل النقل العامة وتحتاج للخصوصية والراحة لكنك لا تمتلك الأموال اللازمة لشراء سيارة جديدة أو مستعملة؟ أنت الآن في المكان الصحيح، حيث ستكشف لك سترايف عن أفضل شركات تقسيط السيارات في المملكة، لتتمكن من الحصول على السيارة التي تريد بأقساط مُيسرة وطبقاً للشريعة الإسلامية.

شركات تقسيط السيارات في السعودية

تتعدد شركات تقسيط السيارات في المملكة لكننا سنذكر لكم أشهرهم.

شركة بيت التقسيط السعودي

واحدة من أفضل وأشهر شركات تقسيط السيارات في المملكة بنسبة فائدة مناسبة لجميع القطاعات الحكومية والخاصة والعسكرية، وتتميز بتمويل معتمد من الهيئة الشرعية بمبلغ تمويل يصل إلى نصف مليون ريال، مع هامش ربح تنافسي، وإمكانية سداد حتى 60 شهر ودفعة مقدمة تبلغ 5% بدون تحويل الراتب، مع موافقات فورية.

رقم التواصل: 920001850

شركة اليُسر للتقسيط

هي فرع من فروع مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، وحاصلة على المرتبة الحادية عشر ضمن أسرع 100 شركة نموا في المملكة العربية السعودية لعام 2010، حيث توفر للعملاء برامج تقسيط سيارات سهلة مع دفعة مقدمة مرنة أو بدون دفعة مقدمة، وأقساط تصل إلى 60 شهر، كما تقدم خدمة تأجير السيارات دون الحاجة لكفيل مع تأمين كامل على السيارة طوال فترة العقد.

رقم التواصل: 92000711

شركات تقسيط السيارات في السعودية

شركات تقسيط السيارات لغير الموظفين

نستكمل معكم استعراض أفضل شركات تقسيط السيارات في المملكة، لتحقيق حُلمك بامتلاك سيارة بأقساط مُريحة.

شركة أصول الحديثة للتمويل

تقدم هذه الشركة خدمات التمويل والتقسيط بالمرابحة وفقاً للشريعة الإسلامية، حيث تُشرف على عملياتها لجنة شرعية، وتقدم خدماتها لكل من الأفراد في القطاعات الحكومية والبنوك والشركات الخاصة والشركات المساهمة.

رقم التواصل: 122751335 

عبداللطيف جميل للتقسيط والإجارة

هي فرع من فروع شركات عبداللطيف جميل، والتي تقدم خدمات تقسيط السيارات من علامات تويوتا ولكزس ودايهاتسو التجارية، بنظام الإيجار المنتهي بالتمليك.

رقم التواصل: 8002442211

شركات تقسيط السيارات المستعملة

وإذا كنت ترغب في تقسيط سيارة مستعملة، فيُمكنك التواصل مع واحدة من هذه الشركات.

شركة متاجر للتقسيط

هي واحدة من شركات تقسيط السيارات الرائدة، حيث تنتشر فروعها في كل من الدمام ومكة المكرمة والطائف أما مقرها الرئيسي فهو موجود في الرياض، وقد تأسست عام 1413، وتقدم للعملاء خدمات تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة بأقساط مريحة تصل إلى 48 شهر بدون دفعة أولى حسب إمكانات العميل وظروفه.

رقم التواصل: 14626006

الشركة الوطنية للتقسيط

تتميز هذه الشركة بأن نسبة الفائدة لديها مناسبة للعاملين في القطاعات الحكومية والخاصة والعسكرية، حيث تقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين والمؤسسات والشركات، سواءً للسيارات المستعملة أو الجديدة، من خلال برامج تقسيط مرنة بدون كفيل وبدفعة مقدمة بسيطة.

رقم التواصل: 920011811

اقرأ أيضاً: تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم: كيف؟

معلومات مقال
loaing icon