شاشات سيارات: أفضل الأنواع وأهم المواصفات

 

يشهد سوق السيارات تنافسية واسعة فيما يتعلق بالتقنيات والتكنولوجيا، حيث يظهر يومياً العديد من التقنيات الجديدة من أجل توفير قدر أكبر من الرفاهية للسائق والركاب،  ومن أهم هذه التقنيات الحديثة هي شاشة السيارات، والتي عادة ما تكون مرتبطة بكاميرات لتوضيح زوايا السيارة وكذلك تضم عدد من التطبيقات، ونقدم لك من خلال المقالة أهم المعلومات حول أفضل شاشات سيارات في المملكة.

 

افضل شاشات سيارات

  • بوز أوديو توتش Boss Audio Touch Screen Car Stereo

 

أول نموذج قائمتنا من شركة Boss Audio وهو اختيار معقول الثمن، وهي المنتج الوحيد الذي يساوي أقل من 100 دولار، وبه مجموعة من المميزات المُفيدة.

أكبر ميزة هي مجموعة التنسيقات التي يمكن استيعابها في وضع التشغيل. لدينا كل شيء بدءً من تشغيل أقراص DVD و CD حتى Bluetooth إلى تدفق الصوت من هاتف أو مشغل MP3 إلى فتحة USB مفيدة تقوم بتوصيل الوسائط المخزنة بها مباشرة.

على الجانب الآخر فهي خالية من بعض المميزات الإضافية، كأجراس التنبيه والحجم المناسب، كما انها لا تدعم نظام الـ GPS، لكن هذا مقبول نوعاً ما مقارنة بالسعر.

 

  • بايونير Pioneer In-Dash DVD Receiver Car Stereo

 

تعتبر شركة Pioneer من أفضل المُصنعين لمُسجلات السيارات، ألطف ميزة بالنموذج هي الشاشة، حيث يصل حجمها لـ 6.2 بوصة، وهي من أكبر الشاشات، ولها خلفية LED مما يعني وضوح أكبر ونقاء أعلى.

 

  • شاشة جي ڤي سي JVC In-Dash 6.2-Inch Car Stereo

يتوفر بهذه الشاشة بلوتوث متزامن مع مكالمات الهاتف، وعرض الوسائط ولا يوجد عروض CD او DVD. العرض جيد وبسيط، لذا إذا كنت تريد جودة جيدة لشاشة تجيب على مكالمات الهاتف وتقوم بتشغيل الراديو (وهي عالية الجودة) فإنها تعتبر افضل شاشة سيارة يمكن تركيبها في سيارتك.

شاشات سيارات

تركيب شاشات سيارات

ويمكن تركيب شاشات سيارات بسهولة من خلال الذهاب إلى المختص، حيث أن أغلب الشاشات الحديثة أصبحت سهلة التركيب مع وجود سلك مخصص للتوصيل بمخارج بطارية السيارة.

 

شاشات سيارات مستعمله

ويمكن دائماً إستخدام الشاشات المستعملة من أجل ضمان جودتها، حيث أنها في الغالب ستكون شاشة أصلية خاصة بسيارة أخرى متحطمة على سبيل المثال، ومن هنا يمكن ضمان جودتها بشكل تام، ويمكن الحصول عليها من محلات التشليح المختلفة، أو من خلال المواقع الإلكترونية مثل موقع مستعمل وموقع حراج.

شاشات سيارات

شاشات سيارات بنظام اندرويد

مع انتشار نظام أندرويد في الهواتف، فإن الكثيرين يفضلون الحصول على شاشات سيارات تعمل بنظام الأندرويد، في الواقع هذا الأمر في غاية السهولة، حيث أن أغلب الشاشات الحديثة الموجودة في الأسواق تعمل بنظام الاندرويد.

 

اقرأ ايضاً: تقنية ذكية لحماية أكيدة ﻷغراضك في السيارة!

معلومات اكسسوارات سيارات مقال
loaing icon