سيارة لكزس تعرف على طرازاتها المتوفرة في الخليج

شوارع وطرق دول الخليج العربي تمتلئ بالسيارات الفاخرة وأبرز السيارات التي تفرض حضورها الفخم هي سيارة لكزس بلا شك، حيث أبدعت صانعة السيارات اليابانية في بناء وتصميم جميع تفاصيلها لتُخرج لنا تُحف فنية تمشي على الأرض، وتتمتع بتصميمها الأنيق ومقصورتها الفاخرة عالية التقنية، كما أنها ذات اعتمادية كبيرة، وتعرض سياراتها عند وكلاء أقوياء في جميع أسواق الخليج، واليوم ستُطلعك سترايف على أنواع سيارة لكزس المتوفرة بالخليج. 

اقرأ أيضاً: سيارة الدرفت الأكثر تطوراً في العالم من لكزس تنحدر من الإمارات لكزس ار سي أف كاربون كيفلار مع أحمد دحام

سيارة لكزس is 2020

سيارة لكزس

هي السيدان الأرخص في تشكيلة طرازات الصانع الياباني، تتمتع السيارة بتصميم رياضي هجومي، وتمتاز المقصورة بالفخامة أينما نظرت، حيث تتمثل الفخامة في المقود وقبضة ذراع نقل الحركة المغلفان بالجلد الفاخر، وتستمد قوتها من خيارين من المحركات الأول محرك 2.0 لتر ذو 4 أسطوانات ذو شاحن توربو بقوة 241 حصانًا، أو محرك 3.5 لتر ذو 6 أسطوانات على شكل V بقوة 312 حصانًا، ويتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات، في حين تبلغ سعة خزان الوقود في السيارة 66 لتر.

سيارة لكزس es 2020

سيارة لكزس

هي واحدة من أفخم وأفضل سيارات السيدان في أسواق الخليج العربي، حيث تقدم سيارة لكزس es الجديدة كليًا قفزة غير مسبوقة بتصميمها المذهل، في الداخل، تحصل السيارة على تصميم فاخر في كل جهاته، حيث تحصل على مقاعد مصنوعة من جلد لكزس نولوكس والعديد من التقنيات المتقدمة.

كما تستمد قوتها من خيارين من المحركات، الأول بأربعة أسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 204 حصان ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات، والآخر محرك بـ 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر بقوة 300 حصان، في حين تحصل السيارة على خزان وقود يسع لـ 60 لتر عدا فئتي بريستيج واف سبورت فيُصبح خزان الوقود بسعة 65 لتر.

سيارة لكزس ls 2020

سيارة لكزس

هي السيدان الرائدة من العلامة اليابانية الفاخرة، ويمتاز تصميمها الخارجي بالبساطة والعصرية مع خطوط انسيابية تعزز الديناميكية، وتتميز بمقصورة فاخرة مع مقاعد جلد فاخر ناعمة قابلة للتعديل في 28 وضعية وتدعم التبريد والتدفئة والتدليك والعديد من التقنيات المتقدمة.

في حين تستمد قوتها من ثلاثة خيارات من المحركات، الأول محرك 6  سلندر سعة 3.5 لتر يولد قوة 311 حصان وعزم دوران 380 نيوتن متر، والثاني محرك هجين 6 سلندر سعة 3.5 لتر يولد قوة 354 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، والأخير محرك 6 سلندر سعة 3.5 لتر يولد قوة 415 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات.

سيارة لكزس ux 2020

سيارة لكزس

هي كروس أوفر أنيقة قد تكون واحدة من الأفضل في فئتها حيث تتميز السيارة بتصميمها الأنيق، حيث حصلت على تطور جذري لفلسفة لكزس L-finesse، وفي الداخل، تحصل السيارة على تصميم فاخر مثل أشقائها، حيث تأتي بمقاعد مصنوعة من الجلد الأملس، بالإضافة إلى الكثير من التقنيات المتقدمة ومزايا السلامة الرائدة.

في حين تستمد قوتها من  محرك متطور مجهز بأربع اسطوانات مرتبة في خط واحد سعة 2.0 لتر يولد قوة 160 حصان ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار بعشر سرعات، ونظام دفع أمامي، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 47 لتر.

سيارة لكزس nx 2020

سيارة لكزس

هي واحدة من أفضل السيارات العائلية في الأسواق الخليجية، حيث تتميز بتصميم خارجي بخطوط منحوتة بشكل مميز وتجعل الشكل انسيابي لتعزيز الديناميكية الهوائية، وتميزت المقصورة بمظهر فريد فاخر مع مزايا تركز على رفاهية السائق ومتعة القيادة، في حين تحصل على الكثير من التقنيات التي تجعل رجلتك أكثر إمتاعاً وسهولة، وأنظمة السلامة ومساعدة السائق لأمان السائق والركاب.

كما تستمد قوتها من محرك تيربو 4 سلندر سعة 2 لتر يولد قوة 235 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي قياسي أو دفع رباعي متكيف حسب ظروف القيادة، فتتسارع إلى 100 كم/س خلال 7.2 ثانية وتتميز بمعدل استهلاك وقود 14.3 كيلومتر لكل لتر.

سيارة لكزس rx 2020

سيارة لكزس

تمثل هذه السيارة تعبير جديد لفخامة لكزس لما يجب أن تكون علية السيارة الرياضية ذات الأداء العملي، حيث تتميز بتصميم فاخر والذي يظهر جلياً بمصابيحها الأمامية ذات الثلاثة عيون بإضاءة LED مع نظام تعديل آلي مع ماسح دقيق للمحيط، وفي الداخل ستلاحظ فخامتها وأناقتها على الفور بفضل المقاعد من جلد شبه الأنيلين والكثير من اللمسات الفاخرة والتقنيات المتقدمة.

في حين تستمد قوتها من محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 296 حصان عند 6300 دورة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، ونظام دفع على جميع العجلات، كما تبلغ سعة خزان الوقود 72 لتر.

سيارة لكزس gx 2020

سيارة لكزس

هي سيارة عائلية مميزة بقدرات كبيرة على الطرق الوعرة، حيث تتميز بشبك أمامي رياضي مطعم بكروم، ومصابيح أمامية وخلفية بتقنية ليد، وفي الداخل، ركز تصميم المقصورة على راحة الركاب، من مساحة رحبة إلى تضمينها بمواد ومزايا وتقنيات تجعل الرحلة ممتعة، كما تستمد السيارة قوتها من محرك 8 سلندر سعة 4.6 لتر يولد 292 حصان وعزم دوران 437 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.

سيارة لكزس lx 2020

سيارة لكزس

تجمع هذه السيارة بين مستويات الرفاهية والفخامة العالية مع راحة تامة بالركوب والقيادة، حيث تتمتع لكزس بواجهة علامة لكزس الهجومية المعتادة بمختلف طرازاتها، مع تصميم فاخر في بقية مناطق السيارة، وفي الداخل تحصل على شاشة ترفيه معلوماتي كبيرة قياس 12.3 بوصة تدعم الملاحة والبلوتوث مع ثلاجة تبريد بالكونسول الوسطي، وتقنيات أخرى، بالإضافة إلى التصميم الفاخر.

في حين تستمد السيارة قوتها من محرك V8 قوي سعة 5.7 لتر بقوة 362 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، وذلك إلى جانب عدة أوضاع قيادة تشمل الإقتصادي والعادي والرياضي والرياضي بلس.

معلومات Lexus مقال
loaing icon