Eskimi DSP Pixel

سعر مازدا cx9 في السعودية بعد ضريبة 15 بالمئة

 

مما لاشك فيه أن مازدا CX9 تعد واحدة من أفضل السيارات في أسطول الشركة اليابانية، وتتمتع السيارة بمبيعات جيدة في الأسواق الخليجية، ونستعرض من خلال المقالة سعر مازدا cx9 ومواصفات فئاتها.

 

سعر مازدا cx9 2020

تأتي السيارة بتصميم أنيق، حيث نرى في المقدمة مصابيح LED مازدا الأيقونية الجميلة والأنيقة للغاية مع 4 مستشعرات أمامية بجانب مصابيح ضباب LED سفلية، إضافة لعجلات ضخمة قياس 20 بوصة، في حين يزين شبك مازدا الأنيق ذو الخطوط الكرومية مظهر الواجهة، ويحمل شعار مازدا في داخله رادار نظام مثبت السرعة المتكيف مع وجود كاميرا أمامية أدناه.

من الجانبين نرى أغطية مرايات بنفس لون الهيكل مدمج بها اشارات انعطاف نحيفة مع فتحة سقف بسيطة وليست بانورامية، في حين يحيط بالنوافذ إطار كرومي جذاب، وتتصل المصابيح الخلفية الـLED بشرط كرومي نحيف مع وجود جناح مدمج بالسقف وزجاج خلفي مائل مع 4 مستشعرات خلفية لأنظمة الأمان المختلفة مع إضاءة LED للوحة السيارة واثنين من أنابيب العادم مع القدرة على فتح حقيبة الأمتعة عن بعد عبر ريموت السيارة مع القدرة على غلقها من زر داخلي.

أما فيما يتعلق بسعر مازدا cx9 2020 فسنستعرضه فيما يلي مع أبرز مواصفات كل فئة.

سعر مازدا cx9

سعر مازدا cx9 ستاندر

تأتي مازدا cx9 ستاندر مع مقود جلدي مع شاشة لمسية 7 بوصة بجانب شاشة عرض على الزجاج الأمامي لأهم المعلومات مع مقاعد جلدية وستائر للنوافذ الخلفية مع أنظمة تبريد وتعديل وضعية للمقاعد الأمامية، أما عن سعر مازدا cx9 ستاندر فهو يبلغ 120,874 ريال سعودي.

سعر مازدا cx9

سعر مازدا cx9 2019 فل كامل

الفئة الكاملة تحصل على كسوة من جلد نابا الفاخر للمقاعد المختلفة مع لمسات خشبية ومعدنية في أنحاء المقصورة تشعر بالفخامة إضافة للعديد من الأنظمة الخاصة بالأمان التي تشمل كاميرا رؤية محيطية، 6 وسائد هوائية، مصابيح أمامية متكيفة، التحذير من الخروج عن المسار ومساعد للبقاء به بجانب رصد البقعة العمياء وتقليل مسافة الانحراف عند الكبح مع التحكم الديناميكي بالثبات ودعم لمكابح، ويبلغ سعر مازدا cx9 2019 فل كامل 146,749 ريال سعودي.

سعر مازدا cx9

سعر مازدا cx9 2020 سقنتشر

وهي أفخم فئات مازدا CX9 2020، وتأتي بمحرك 4 سلندر تيربو 2.5 لتر بقوة 226 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات تيبترونيك مع نظام دفع رباعي مستمر للعجلات بمعدل استهلاك وقود متوسط قدره 12 كيلومتر لكل لتر، وذلك حسب اختبارات هيئة المواصفات السعودية مع بنزين 91 بتقييم جيد جداً، ويبلغ سعر مازدا cx9 2020 سقنتشر 163,194 ريال سعودي.

وتتميز هذه الفئة بوجود نظام BOSE صوتي (12 سماعة) مع مؤثرات صوتية، باب خلفي آلي مع إمكانية الفتح والإغلاق بلمسة واحدة، تحكم آلي للمقاعد الأمامية مع ذاكرة لمقعد السائق (2 وضعيات)، فتحة سقف كهربائية، نظام تكييف آلي للمناطق الأمامية (اليمنى-اليسرى) / تكييف آلي خلفي.

 

اقرأ أيضاً: هكذا تطور شعار مازدا

loaing icon