رنج روفر ايفوك 2020: مميزات ومواصفات واسعار

تمتلك لاندروفر مجموعة من السيارات الرائعة في تشكيلتها، حيث تعد صانعة السيارات الإنجليزية واحدة من أوائل الشركات التي تقدم سيارة SUV والاعتماد على نظام دفع كلي، واليوم سنتعرف سوياً على واحدة من أبرز هذه السيارات وهي رنج روفر ايفوك 2020.

تصميم رنج روفر ايفوك

تصميم رنج روفر ايفوك

تتمتع رنج روفر ايفوك بتصميم خارجي رياضي، ومن أهم مميزاتها هو أنها تأتي بتصميم سيارات كوبيه مع أربعة أبواب وارتفاع مقبول عن الأرض، وبذلك تجذب الأنظار في كل مكان بفضل مدى أناقتها ورقيها من مختلف الجوانب.

يظهر ذلك بوضوح في المقدمة، حيث تتميز الواجهة الأمامية بمصابيح نحيلة وشبك أمامي صغير، الخلفية على ناحية أخرى تذكرنا بفيلار أيضاً حيث المصابيح الخلفية نحيلة مع عناصر تصميم تجعلها أفضل إجمالاً وسقف مائل للأسفل بشكل واضح.

داخلية رنج روفر ايفوك

داخلية رنج روفر ايفوك

تسع مقصورة رنج روفر ايفوك 2020 ما يصل إلى 5 ركاب داخل مقاعد مريحة مكسوة بالجلد، كما يمكن تعديل وضعية جلوس المقاعد الأمامية في 10 اتجاهات، في حين تشمل الخيارات إضافة أنظمة تهوية وتبريد للمقاعد الأمامية مع أنظمة تدليك اختيارية، فالمساحة الداخلية فيها كبيرة، مع حقيبة أمتعة خلفية واسعة وباب خلفي أوتوماتيكي يمكن فتحه عبر تمرير قدمك أدناه.

كما تتميز السيارة بمقصورة حديثة تحتوي على شاشة مزدوجة، مع تخصيص الشاشة العلوية لنظام الترفيه المعلوماتي وتفعيل أنظمة التحكم بالمناخ عبر الأخرى السفلية، إضافة لوجود شاشة 12.3 إنش خاصة بالسائق خلف المقوّد لجعل الداخلية رقمية بالكامل، مع دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بجانب خيار شاشة عرض أمامية تعرض السرعة والاتجاهات على الزجاج الأمامي.

تقنيات رنج روفر ايفوك 

تقنيات رنج روفر ايفوك 

تدعم رنج روفر ايفوك 2020 تقنيات الذكاء الاصطناعي الأحدث على الإطلاق، والتي تعمل على تعلّم الطرقات التي تقود عليها يومياً وأهم وجهاتك كي تبدأ في اقتراح وجهات جديدة لاستكشافها داخل المدن المختلفة، كما تتمتع بتقنية ClearSight التي تستفيد من كاميرات أمامية تظهر لك ما يحجبه عادةً غطاء المحرك، فما تراه هو صورة واضحة لما أمامك تساعدك كثيراً في تخطي العقبات لدى القيادة على الطرقات الوعرة.

مواصفات رنج روفر ايفوك

مواصفات محرك رنج روفر ايفوك

تستمد السيارة قوتها من ثلاثة خيارات من المحركات تتصل جميعها بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات ونظام دفع كلي، كالتالي:

  • الأول 4 سلندر 2 لتر بقوة 200 حصان وعزم 320 نيوتن.متر
  • الثاني 4 سلندر 2 لتر بقوة 250 حصان وعزم 365 نيوتن.متر
  • والثالث هجين بقوة 300 حصان وعزم 400 نيوتن متر

اسعار رنج روفر ايفوك 2020

تتوفر رنج روفر ايفوك بقوة 200 حصان في المملكة في فئتين بالأسعار التالية:

  • S بسعر 223,700 ريال
  • R ديناميك بسعر 256,600 ريال

اقرأ أيضاً: رنج روفر 2020: أهم السيارات

معلومات Land Rover مقال
loaing icon