رنج روفر ايفوك تعرف على المواصفات والأسعار في السعودية

رنج روفر ايفوك 2020 حصلت على إعادة تصميم كاملة لتأتي مع مقصورة فاخرة وتجربة ركوب محسنة مع قدرات فريدة من نوعها بالطرق الوعرة، ورغم أن تقييم الاعتمادية المتوقع لها أقل من المتوقع، إلا أنها تظل تقدم قيمة كبيرة في فئة السيارات الفاخرة المخصصة للطرق الوعرة، والتي لا يوجد بها الكثير من الخيارات المشابهة.

 

اكتشف مزايا رنج روفر ايفوك

تعد رنج روفر ايفوك 2020 اس يو في فاخرة تحت المدمجة، فهي تقدم لنا الكثير من المميزات الفاخرة والتقنيات المتقدمة مع مميزات أمان حديثة.

 

تعرف على أهم مزايا رنج روفر ايفوك 2020

تسع مقصورة رنج روفر ايفوك 2020 ما يصل إلى 5 ركاب داخل مقاعد مريحة مكسوة بالجلد، كما يمكن تعديل وضعية جلوس المقاعد الأمامية في 10 اتجاهات، في حين تشمل الخيارات إضافة أنظمة تهوية وتبريد للمقاعد الأمامية مع أنظمة تدليك اختيارية.

إضافة لإمكانية الحصول على تدفئة للمقاعد الخلفية وكسوة جلدية أكثر فخامة مع تدفئة لعجلة القيادة، حيث تتمتع المقاعد بوضعية جلوس مريحة وداعمة بشكل جيد للظهر، رغم أن مساحة الأقدام عند الجلوس بالمقاعد الخلفية تظل محدودة بعض الشيء.

في الوقت ذاته، تقدم المقصورة للركاب تجربة ركوب مريحة للغاية مع مستوى عالي من الهدوء والعزل عن الضوضاء الخارجية، إضافة لأسطح ناعمة في مختلف الأرجاء الداخلية التي تجعل الرحلات طويلة داخل رنج روفر ايفوك سهلة التحمل.

أما المميزات التقنية فهي تشمل كل من شاشة لمسية 10 بوصة لنظام الترفيه المعلومات، مع مميزات مختلفة مثلة واي فاي هوتسبوت وأنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي مع نظام ملاحة، بلوتوث ومنافذ USB مختلفة ونظام صوتي ذو 6 سماعات.

كما يوجد أيضاً خيار للحصول على شاشة 10 بوصة ثانية إضافية، بجانب شاشة معلومات علوية على الزجاج الأمامي، مع شاشة عدادات رقمية ونظام ستيريو صوتي من ميريديان وراديو بالأقمار الصناعية ذو صوت عالي النقاء، بجانب فتحة سقف.

توفر رنج روفر ايفوك مساحة أمتعة قدرها 608 لتر خلف المقاعد الخلفية، مع مساحة تصل إلى 1430 لتر، وهو ما يعد مساحة تخزين متوسطة في هذه الفئة من سيارات الاس يو في، رغم أن هناك طرازات منافسة مثل جاكوار E-Pace تقدم مساحات تخزين أكبر، ولكن ايفوك تقدم باب خلفي أوتوماتيكي سهل فتح عبر تمرير الأقدام أدناها.

 

هذا هو سعر رنج روفر ايفوك 2020 في السوق السعودي 

تتوفر رنج روفر ايفوك بثلاثة محركات 4 سلندر 2 لتر، حيث يأتي الأول بقوة 200 أو 250 حصان، إضافة لمحرك هجين بقدرة 300 حصان مع تسارع 0-100 كيلومتر في الساعة يصل إلى 6.6 ثانية بسرعة قصوى 242 كيلو متر في الساعة.

بينما تبدأ الأسعار عند  171 ألف ريال سعودي تقريباً لأول فئة، وتصل إلى 282,870 ريال سعودي لنسخة الإصدار الأول الخاصة محدودة الإنتاج المميزة للغاية، مع توفر العديد من الفئات والخيارات بأسعار مختلفة.

اقرأ ايضا: كيا كادينزا 2020 فيس ليفت: المواصفات والأسعار

Range Rover مقال
loaing icon