إحداها علبة من خشب: أغرب التعديلات على الدراجات النارية

من المعروف ان التعديل عادة ما يكون على السيارات الرياضية، بحيث يقوم مالكو هذه السيارات بإضافة لمساتهم على سياراتهم الخاصة او حتى بتكليف بعض الشركات المختصة بتعديل السيارات. لكن عشاق الدراجات النارية لديهم عشق في تعديل دراجاتهم ايضا. البعض منها يكون مميز والبعض الاخر يعرض دراجته لتعديلات غريبة.

هارلي ديفيدسون

الدراجات النارية هارلي ديفيدسون Harley-Davidson معروفة جدا. على الرغم من جهود المنافسين لإنشاء دراجات نارية مماثلة، الا ان Harley-Davidson تتمتع بتلك اللمسة الأمريكية التي كان عدد قليل جدا من شركات الدراجات النارية قادرة على إعادة إنتاجها. ومع ذلك، فإن بعض الناس غير راضين عن الطريقة التي تبدو بها دراجات هارلي.

ان العجلة الأمامية في هذه الدراجة تبلغ 32 انش. هذا أكبر بكثير من أي عجلات قد رآها عشاق الدراجات النارية على اي دراجة اخرى. وبسبب التعديل لا يمكن ان نرى العجلة الخلفية ولكن من الواضح انها اصغر بكثير من العجلة الامامية، بالاضافة الى الطلاء الاحمر مع وجود بعض رسومات الجماجم.

هيبستر

نشأت حركة الهيبستر في منطقة الخليج، ومن ثم انتقلت الى الولايات المتحدة الامريكية. دراجة هوندا GL1200 هذه تتميز باسلوبها الفريد المميز الذي يحمل الوان الخشب القديم بالاضافة الى بعض الاكياس التي توضع على جانب الدراجات النارية كي تساعد في حمل بعض الامتعة للرحلات الطويلة.

بوس هوس

تعرف بوس هوس Boss Hoss بصنع بعض الدراجات النارية المجنونة. إنها تمثيل مثالي لما يجعل الدراجات مجنونة، ضخمة وقوية. تفخر Boss Hoss بتركيب محركات كورفيت في هيكل دراجة نارية كبير. هذه الدراجة تعمل بمحرك V8، اضافة الى التعديل الكبير الذي حدث في الجزء الخلفي للدراجة وجعلها تبدو مثل خلفية سيارة بلايموث.

هارلي ديفيدسون

تتميز هذه الدراجة بتعديل طلائها الغريب ذو اللونين اللون الازرق واللون الثاني الذي يبرز وكان الدراجة يوجد بها صدء، هذا النوع من العمل يتطلب مجهودًا كبيرًا للقيام به بشكل مميز.

هارلي ديفيدسون

واحدة من اكثر الدراجات تعديلا، حيث تم استبدال العجلات بعجلات فريدة وتعديل العوادم لتخرج بشكل غريب من المحرك وصولا الى خلفية الدراجة، وتعديل المصدات ايضا لتبدو هذه الدراجة معدلة بشكل كبير ومميز، بالاضافة الى طلائها الفريد الذي يحمل اللونين الاصفر والرمادي بشكل اساسي وادخال بعض الخطوط الخضراء لاضافة المزيد من التميز عليها.

علبة خشبية

لعل هذه الدراجة واحدة من اغرب الدراجات النارية، حيث قام مالكها بازالة كافة الهيكل المتواجد على الدراجة واستبداله بالواح خشبية لتحويلها الى صندوق خشبي يتجول على عجلتين. ولكن الامر السيء في هذه الدراجة انها لا يمكن ان تتحمل الرحلات الطويلة بحيث انها معرضة للاشتعال في حال تعرضة للحرارة العالية التي يمكن ان تخرج من محركها.

شكل فريد ومميز

هذه الدراجة النارية تحمل هندسة جميلة وفريدة ولا يمكن لاي كان ان يقوم بتقليدها بحيث تتميز بشكلها وطلائها الاسود والمتداخل فيه اللون الاخضر في بعض الخطوط اضافة الى العجلة الكبيرة الامامية التي تحمل ايضا اللون الاخضر، والعجلة الخلفية الاصغر حجما لا تظهر بسبب الهيكل الذي يغطيها بالكامل، إضافة الى طلاء اجزاء المحرك التي تظهر الى الخارج باللونين الاخضر والاسود لتتناسب مع طلاء الهيكل.

اقرأ ايضا: كيف تؤثر الإطارات على مصروف الوقود؟

دراجات هارلي ديفيدسون Harley-Davidson
loaing icon