بي ام دبليو S 1000 RR تنطلق بتحديثات وتقنيات مميزة

لعشاق الدراجات الألمانية الرياضية، تم أخيراً تدشين دراجة بي ام دبليو S 1000 RR 2021 التي تقدم لعشاقها أداء مبهر بعد حصولها على تحديثات مستوحاة من دراجة S 1000 RR سوبر سبورتس.

اقرأ أيضاً: ترايمف ترايدنت 660 2021 تكشف نفسها بحزمة اقتصادية مميزة

كثير من المميزات التقنية

تأتي بي ام دبليو S 1000 RR مع الكثير من المميزات التقنية الابداعية، وهو ما يبدأ مع المحرك بقوة 165 حصاناً وعزم دوران 114 نيوتن.متر عند 9250 لفة/دقيقة، وأنظمة تقليل الضوضاء ورفع كفاءة إستهلاك الوقود، إضافة إلى وزن إجمالي قدره 199 كجم فقط، حيث أن كافة تلك الخصائص معاً تجعل هذه الدراجة النارية الرياضية ممتعة للغاية عند القيادة.

بي ام دبليو S 1000 RR

يأتي الوزن الخفيفة لدراجة بي ام دبليو S 1000 RR المحدثة بفضل إستخدام شاصيه وعمود التوائي أخف من السابق بفارق كبير، وإطار جديد يسمح بتوفير تجربة جلوس أكثر راحة وحرية بالحركة، خاصة مع وجود مقود قابل للتعديل ليناسب مختلف الأشخاص.

كما عمل المهندسون على تحسين تصميم المحرك وأنظمة إمتصاص الصدمات لمنع إرتفاع الحرارة أكثر مما يجب، بهدف توفير أداء أكثر ثباتاً وإستقراراً مع تحكم أكبر بالعجلات.

وبجانب كل ذلك، تقدم دراجة بي ام دبليو S 1000 RR عدة تقنيات مميزة تشمل نظام التحكم بالسحب الديناميكي و3 أنماط قيادة هي الطرق والمطر والديناميكي، مع نمط ديناميك برو يسمح بتخصيص مختلف أنظمة الدراجة، إلى جانب أنظمة تحكم بالعزم عند الإنطلاق في سباقات التسارع ونظام تحكم ديناميكي بالمكابح.

بي ام دبليو S 1000 RR

هذا وتضم الدراجة مميزات أخرى مثل شاشة معلومات رقمية 6.5 بوصة كبيرة يمكن رؤيتها بسهولة حتى في ظروف الاضاءة القوية، وهي توفر كافة المعلومات الضرورية للقيادة بسهولة، مع وجود مصابيح LED أمامية ذات إضاءة خاصة للظروف المناخية الصعبة.

بي ام دبليو دراجات BMW أخبار الدراجات
loaing icon