انديان FTR1200... من السباقات إلى الطرقات

متعة ركوب دراجات السباق على الطرقات ستصبح حقيقة مع شركة إنديان الأمريكية، اذ أعلنت بأنها ستصنع نسخة قانونية للطرقات لإحدى دراجاتها النارية للسباق، على أن تظهر أمام العالم نهاية العام الجاري وتطرح بالأسواق مطلع 2019.

يأتي هذا حسب رئيس إنديان التنفيذي ستيف مينيتو، الذي قال: "عندما كشفنا عن إنديان FTR1200 في شكل اختباري، كانت آذاننا كلها صاغية إلى عشاق الدراجات النارية حول العالم. الردود كانت حماسية للغاية، لذلك نعلن رسمياً بأننا سنصنع نسخة إنتاجية منها".

ستكون FTR1200 بمثابة نسخة قانونية للطرقات مستندة على إنديان FTR750 للسباق، والتي لطالما سيطرت على مضمار السباق في الولايات المتحدة.

مع ذلك، الدراجة النارية التي تلوح بالأفق لن تكون مطابقة لها بالرغم من أنها ستستوحى منها، حيث ستحظى بشخصية "فريدة من نوعها" وتأخذ القطاع ذو محركات 2 سلندر إلى مستوى جديد كليا، والذي لم تنجح فيه منافستها هارلي ديفيدسون.

الجدير بالذكر أنه ليست لدينا كامل تفاصيل FTR1200، لكن يتوقع قدومها بمحرك يبرّد بالماء بسعة 1,133 سي سي من 2 سلندر بقوة 100 حصان وعزم دوران 98 نيوتن متر، على أن تتميز بتحسينات هندسية لقيادتها على الطرقات العامة وتكون عجلاتها الخلفية والأمامية قياس 18 و19 إنش على التوالي لإعطاءها مظهر دراجات النارية المخصصة للمضمار.

اقرأ ايضاً: دراجات نارية صغيرة تناسب رجال الأعمال

loaing icon