جيب شفروليه ( اس يو في ) .. أهم المعلومات والأسعار

تعد شفروليه واحدة من أشهر العلامات الأمريكية في الأسواق بصناعة السيارات، وهي تتميز بتوفيرها أسطول كبير متنوع من السيارات المختلفة لكافة الأغراض، وهو ما يشمل سيارات اس يو في التي يطلق عليها بشكل خاطئ جيب شفروليه ( اس يو في ) في الدول العربية، واليوم سنعرفك على أهم مواصفاتها وأسعارها بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة 15%.

اقرأ أيضاً: شفروليه تحتفل بمرور نحو سبعة عقود على كورفيت الأيقونية

 شفروليه اكوينوكس

سيارات شفروليه

كشفت شفروليه عالميا عن الجيل الأول من سيارات جيب شفروليه ( اس يو في ) اكوينوكس عام 2003، عبر جناحها بمعرض ديترويت للسيارات لتُقدّم ضمن فئة الـ SUV المُدمجة، والسيارة الآن في جيلها الثالث بمزايا أمان وراحة مميزة وتصميم رائع، وتحتوي سيارة اكوينوكس على مجموعة من تقنيات الأمان النشطة، التي تمكّنها من استشعار حالات الخطر لتسبقك بخطوات قليلة في الحفاظ على سلامتك وسلامة أسرتك. فالسيارة مجهزة بمجموعة من أجهزة الاستشعار والحساسات والكاميرات التي تعمل بشكل مستمر على رصد المنطقة المحيطة لتحذيرك من أي خطر وشيك. فعلى سبيل المثال، يضمن نظام المساعدة على البقاء ضمن المسار عدم انحراف السيارة عن مسارها.

سعر السيارة يبدأ من 85,800 ريال

شفروليه بليزر 2020

سيارات شفروليه

جيب شفروليه ( اس يو في ) بليزر هي واحدة من أحدث سيارات الكروس أوفر من شفروليه التي استطاعت الدمج بين الأسلوب الرياضي والأناقة بتصميمها الجريء والراقي من الداخل والخارج، مع دعمها أنظمة نظام كشف النقطة العمياء ونظام StabiliTrak للتحكم الإلكتروني بالثبات وحساسات اصطفاف خلفية.

سعر السيارة يبدأ من 143,600 ريال

شفروليه تاهو 2020

سيارات شفروليه

تجمع جيب شفروليه ( اس يو في ) شفروليه تاهو الجديدة بين الأداء والأناقة والتكنولوجيا، فهي سيارة SUV كبيرة الحجم يمكنك الاعتماد عليها كليا في السعودية بفضل مناسبتها للبيئة في المملكة وتحمّلها لأجواءها.

سعر السيارة يبدأ من 160,800 ريال

 

شفروليه ترافيرس 2020

سيارات شفروليه

تعتبر سيارات جيب شفروليه ( اس يو في ) ترافرس من أشهر سيارات الـ SUV متوسطة الحجم في السعودية، حيث هي رحبة وتقدم أفضل وسائل الراحة والرفاهية مقابل سعر رائع.

سعر السيارة يبدأ من 129,800 ريال

شفروليه سوبربان

سيارات شفروليه

هي سيارة عائلية كبيرة مجهزة بهيكل شاحنة لذا فهي تمتاز بصلابة لا تقهر وتعدُّ النسخة الأكبر من جيب شفروليه ( اس يو في ) تاهو، وهي من الطرازات النادرة في العالم التي ما زالت تحمل اسمها منذ زمنٍ طويل حتى هذه اللحظة.

سعر السيارة يبدأ من 176,900 ريال

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon