تويوتا راش 2020 إليك اهم المواصفات والأسعار

أتت تويوتا راش 2020 على هيئة موديل جديد من الاس يو في متوسطة الحجم ذات الثلاثة صفوف من مقاعد لتشعل المنافسة بفئة سيارات الاس يو في العائلية، والتي حصلت على عدة إضافات وتحديثات كي تصبح أكثر قدرة على منافسة الطرق الوعرة بجانب مميزاتها المختلفة التي تضمن مستويات راحة ورفاهية جيدة لمختلف العائلات، لذلك سنتعرف اليوم على أهم مواصفاتها وأسعارها في السعودية.

 

إليك مزايا مواصفات سيارة تويوتا راش 2020 فل كامل

التقنيات

تأتي تويوتا راش 2020 الكاملة مع الكثير من التقنيات والأنظمة المحدثة، والتي تشمل نظام ترفيهي معلوماتي عبر شاشة لمسية كبيرة بقياس ، ونظام صوتي من 8 سماعات أو 6 سماعات في فئة STD القياسية، إىل جانب وجود ومنفذ USB ومخرج لشحن الهواتف الذكية.

كما تضم تويوتا راش 2020 نظام تكييف أوتوماتيكي يتيح ضبط درجة الحرارة الداخلية بسرعة عالية وتكييف هواء خلفي يدوي بارد فقط في فئة STD، إلى جانب توفير فتحات تهوية علوية في وسط سقف السيارة لتوزيع التبريد على ركاب المقاعد الخلفية.

كما تشتمل المميزات التقنية الأخرى دعم نظام الدخول الذكي، حيث يمكنك فتح الأبواب عن طريق الضغط على زر موجود بالمقبض دون الحاجة إلى استخدام المفتاح.

إلى جانب توفر السيارة بزر إيقاف وتشغيل المحرك لتسهيل عملية الانطلاق بالسيارة دون الحاجة لوضع المفتاح وإدارته، إلى جانب سهولة وقف المحرك عند التوقف في الازدحامات المرورية لتوفير الوقود.

 

اكتشف مزايا سيارة تويوتا راش 2020

الداخلية

تأتي مقصورة تويوتا راش 2020 بمساحات رحبة وبثلاثة صفوف من المقاعد مُصممّة من القماش وتتسع لـ 7 ركاب بما فيهم السائق، مع إمكانية طي المقاعد لزيادة مساحة التخزين بالسيارة، كما يحتوي كل صف من المقاعد على مكان لشحن الهواتف الذكية.

 

الخارجية

تأتي سيارة تويوتا راش 2020 بتصميم أنيق بخطوط إنسيابية على الجوانب، ويدعم تصميمها الأنيق شكل المصابيح الأمامية بتقنية الـ LED والشبك الأمامي الذي يأتي من الكروم المطعم باللّون الأسود، وأنوار ضباب أمامية في فئة STD.

وقد حصلت السيارة على طول 4435 مم وعرض 1695 مم وارتفاع 1705 مم، وترتكز على جنوط ألمنيوم مقاس 17 بوصة وإطارات مقاسها 215/60R17.

 

المحرك

تأتي تويوتا راش 2020 بمحرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر يوّلد قوة 102 حصان و134 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات ودفع خلفي وسعة خزان وقود 45 لتر.

 

السعر

تتوفر تويوتا راش 2020 في المملكة العربية السعودية بفئتين هما STD الأقل وGL الأعلى، حيث تأتي الأولى بسعر يبدأ من 65,750 ريال سعودي، اما الفئة الثانية فتأتي بسعر 70,140 ريال سعودي.

 

هذه هي أشهر عيوب تويوتا راش 2020

تعاني تويوتا راش 2020 من تسارع بطيء نسبياً حتى بالمقارنة بعدة سيارات عائلية أخرى، ولكنه يظل أمر متوقع بها نظراً لكونها تحمل 3 صفوف من المقاعد وهيكل طويل.
 

اقرأ ايضا: شانجان CS35 أهم المواصفات والأسعار في السعودية

Toyota مقال
loaing icon