تويوتا الساير واهم المعلومات والاسعار

تعد تويوتا الساير واحدة من أشهر وكالات العلامات اليابانية في الكويت، وهي تتميز بتوفيرها أسطول كبير متنوع من سيارات تويوتا المختلفة لكافة الأغراض، حيث ستجد لديها سيارات سيدان وهاتشباك عائلية واقتصادية بجانب سيارات كروس اوفر واس يو في للعائلات الأكبر مع مستوى أعلى من الرفاهية، إضافة حتى لسيارات رياضية، واليوم سنعرفك على أهم المعلومات عن وكالة تويوتا الساير في الكويت.

اقرأ أيضاً: تأمين السيارات الشامل اهم المعلومات في الكويت

الساير تويوتا

تعتبر مجموعة الساير القابضة واحدة من أكثر الشركات التي تركز على العملاء في الكويت، مع قدرتها على تقديم حلول مرضية و متكاملة لجميع العملاء فيما يتعلق بملكية و صيانة المنتجات المختلف، حيث تتولى وكالة تويوتا اليابانية في الكويت وتوفير مختلف قطع الغيار وخدمات الصيانة والبيع والتسويق الخاصة بها هناك.

تويوتا الساير اوقات العمل

تعمل فروع تويوتا الساير المختلفة في كافة ارجاء الكويت من السبت إلى الخميس، وذلك من الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساءً.

رقم تويوتا الساير

ويمكنك الاتصال بوكالة تويوتا الساير عبر رقم +(965) 1803803 أو عبر الرقم الدولي: +(965) 22240400

موقع شركة الساير تويوتا الكويت

ويوفر الموقع الإلكتروني مجموعة متكاملة من الخدمات مثل معرض السيارات حيث يمكنك التعرف على السيارة ومواصفاتها من خلال الموقع.

أما في حالة ما إذا حل موعد الصيانة الدورية الخاصة، أو أردت تغيير قطعية معينة في السيارة نتيجة تلفها، فإنه يمكنك دائماً زيارة الموقع وحجز موعد صيانة تويوتا الساير، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع عبر هذا الرابط لشركة تويوتا الساير ومن ثم تسجيل بياناتك المطلوبة.

اسعار تويوتا الساير

هذا وتأتي أسعار سيارات تويوتا الساير كما يلي:

تويوتا كامري 2020

تويوتا

سيارات تويوتا 2020 تويوتا كامري تتميز بتصميم خارجي عائلي رياضي بفضل الخطوط المنحنية والأسطح المنحوتة على هيكلها، وتتوفر السيدان الشهيرة في الكويت بسعر يبدأ من 7,100 دينار.

تويوتا كورولا 2020

تويوتا

سيارات تويوتا 2020 كورولا هي الأشهر في تشكيلة السيدان متوسطة الحجم اليابانية حيث تحمل المواصفات الأفضل سواءً خارجها أو داخلها أو أسفل غطاء محركها، وتتوفر في الكويت بسعر يبدأ من 5,990 دينار.

تويوتا ياريس 2020

تويوتا

سيارات تويوتا 2020 ياريس هي سيارة اعتمادية صغيرة ذات سعر معقول تريحه من متاعب ومشكلات صيانة السيارات، كما أنها الأفضل في توفير الوقود في قائمتنا اليوم التي نستعرض فيها انواع سيارات تويوتا، وتتوفر في الكويت بسعر يبدأ من 4,800 دينار.

تويوتا اف جي 2020

تويوتا

سيارات تويوتا 2020 اف جي هي اس يو في مجهزة للانطلاق على الطرق الوعرة بتصميم خارجي عصري ممزوج بالروح الكلاسيكية يتناغم بروعة مع المقصورة الرياضية والعملية في آن واحد، وتتوفر في الكويت بسعر يبدأ من 12,250 دينار.

تويوتا هايلكس 2020

تويوتا

سيارات تويوتا 2020 هايلكس تتميز بجمعها بين القوة وخفة الحركة والاعتمادية وسهولة الاستخدام. لتحجز لنفسها موقعاً ضمن أفضل المركبات التجارية الخفيفة في السوق، وتتوفر في الكويت بسعر يبدأ من 9,330 دينار.

تويوتا هايلاندر 2020

تويوتا

سيارات تويوتا 2020 هايلاندر هي اس يو في متوسطة الحجم تقدم مستوى عالي من الاعتمادية والرحابة من دون التضحية بالتصميم العصري الحاد والمحركات القوية، وتتوفر في الكويت بسعر يبدأ من 12,910 دينار.

تويوتا فورتشنر 2020

تويوتا

نستكمل قائمة انواع سيارات تويوتا بالحديث عن فورتشنر وهي سيارة اس يو في عائلية متوسطة الحجم ذات مميزات عديدة تجعلها قادرة على منافسة سيارات أغلى منها كثيراً، وتتوفر في الكويت بسعر يبدأ من 8,800 دينار.

تويوتا لاندكروزر 2020

تويوتا

لاندكروزر هي واحدة من السيارات ذات الشعبية الكبيرة في المملكة، حيث تأتي بتصميم ضخم يوحي بالقوة والعنفوان ليرسخ صورة لاند كروزر كسيارة دفع رباعي عريقة، وتتوفر في الكويت بسعر يبدأ من 14,200 دينار.

تويوتا افالون 2020

تويوتا

تمتلك سيارات الاس يو في حضوراً قوياً في قائمة انواع سيارات تويوتا، إلا أن افالون لها مكانتها أيضاً، حيث أنها سيدان واسعة من الداخل بما يكفي لتتفوق على الاس يو في، وتتوفر في الكويت بسعر يبدأ من 11,900 دينار.

معلومات Toyota مقال
loaing icon